أحدث المواضيعخبر اليومفيديومواضيع رئيسية

سيارة زيدرو اللبنانية إلى معرض دبي الدولي للسيارات 2019

تُحضّر زيدرو موتورز منصّتها في معرض دبي الدولي للسيارات والذي سيقام بدءًا من 12 نوفمبر المُقبل، وذلك لعرض طراز نوتوريوس Notorious الرياضي الحصري.

تقوم فكرة زيدرو موتورز Zedro Motors -نُفضل كتابتها زِدرو- على صُنع شكل جديد غير مألوف، بهيٌّ المظهر، وقريب للعين من سيارة موثوقة ومُجرّبة. وبهذا، فهي في بدايتها تعيد كرَّة عديدٍ من الصانعين الذين اعتمدوا ذات النهج للخروج إلى الضوء، حتى إذا ما اشتد قوامهم عكفوا على صُنع سيارة جديدة بالكامل وحسب مُتطلّبات الأسواق التي يستهدفونها.

جاءت الفكرة من اللبناني وسيم سنّو، الذي كرَّس معرفته التي تحصّل عليها عند دراسته بكالوريوس الأعمال الدولية في الجامعة اللبنانية الأمريكية لخطِّ نموذجٍ لمشروعه الصغير، والذي تعاون فيه مع شركة MTV Concepts المُتمركزة في فلوريدا. حيث اعتمد وسيم سيارة نيسان / انفينيتي G37 كقاعدة أساسية، نحت حولها جسمًا جميلًا ببعض الايحاءات من سيارات لامبورغيني وسيارة دبليو موتورز لايكان اللبنانية – الإماراتية الخارقة.

وفقًا لموقع الشركة الرسمي، تعني كلمة “زيدرو Zedro” أشجار الأرز اللبنانية التي تُعد الرمز الرسمي للبنان

سيارة زيدرو نوتوريوس

كما أشرنا، تعتمد السيارة طراز نيسان / انفينيتي G37 التي صُنعت بين الأعوام 2008 و2015 كقاعدة، بما في ذلك المنظومة الميكانيكية والكهربائية وتجهيزات الأمان، بحيث تُستفيد من تماشي جي 37 مع القوانين الدولية المُتعلقة بالسلامة والانبعاثات، وبهذا، توفِّر زيدرو مركبة موثوقة ومعروفة مع قطع غيار مُتوفّرة في معظم الأسواق العالمية، ومألوفة لدى الميكانيكيين لتجربة اقتناء أكثر راحة وأقل تكلفة.

مع ذلك، ستضمن زيدرو نوتوريوس تميّزك في الشارع بلا شك، خاصة مع إمكانية اختيار الطلاء الخارجي الذي يُناسبك والجلد الإيطالي الفاخر الذي يعكس شغفك بالفخامة.

نهايةً، يُشار إلى أن جي 37 توفرت بمحرك VQ37VHR من ست أسطوانات مرتبة بشكل V، ينتج قدرة 330 حصان ويرتبط إلى علبة تروس أوتوماتيكية من خمس نسب. وأيًا كانت نُسخة جي 37 التي تقتنيها فتكلفة تعديلها لتُصبح زيدرو نوتوريوس ستقارب 65 ألف دولار أمريكي.

Facebook Comments
المصدر
Zedro MotorsMTV Conceptsمعرض دبي الدولي للسيارات
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق