أحدث المواضيعتويوتاخبر اليوم

تويوتا هايلوكس بلاك بايسون، وحشٌ بتوقيع والد

تُغري تويوتا هايلوكس الجميع باعتمادية كبيرة وسُمعة طيبة. وبالرغم من أن النُسخ القياسية تُناسب حاجات مُعظمنا، إلا أن تويوتا تُوفّر أيضًا مجموعة قطع من فرع TRD لمزيد من التميّز. أما إن أردّت التفرّد فعليك بهذه النُسخة المُعدّلة من شركة والد Wald اليابانية والتي تحمل اسم بلاك بايسون Black Bison.

نجحت والد باختيار اسم مُناسب لهذه النُسخة، فـ بايسون -أو بيسون كما يُفضل البعض كتابتها- نوع من الأبقار الضخمة التي تعيش في البراري والقادرة على قطع المسافات الطويلة وتحمل البرد القارس، وبالمُقابل تأتي نُسخة هايلوكس هذه مُعدّلة بالكامل للتعامل مع ظروف قاسية خارج الطرقات، فقد زاد ارتفاعها بشكل ملحوظ واعتمدت عجلات بقياس 20 بوصة طراز Jarret، ولكن إذا اخترت أن تحصل سيارتك المُعدّلة على اقواس عجلات أعرض -تزيد عرض المركبة بمقدار 55 ملم- فيُمكنك عندئذ طلب عجلات بقياس 22 بوصة. وبكل الأحوال ستحصل على إطارات مُناسبة للسير على الطرقات الموحلة.

ماذا أيضًا؟ هُناك مصد جديد وفتحة تهوية ضخمة على غطاء المحرك ومصابيح إضافية على السقف عاملة بتقنية LED وعادم بثلاث فتحات جانبية ومكابح أكبر حجمًا وزاوية إضافية تُغطي حافة باب حيّز التحميل الخلفي. أما الأكثر لفتًا للنظر رُبما فهو حيز التحميل الذي جاء مطليًا بلون أخضر مُصفر.

تبيع والد تفاصيل التعديل هذه بشكل مُستقل، فيُمكنك اختيار واحدة أو أكثر كما تشاء، أما الأسعار فمتوفرة عبر الرابط هُنا الذي سينقلكم مُباشرة لموقع الشركة.

Facebook Comments
المصدر
والد انترناشينال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: