أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجن

تصميمٌ جديدٌ لعلامة فولكس واجن أكثر حداثةً

ستكشف شركة فولكس واجن عن تصميم جديد لعلامتها مع شعارٍ جديد، وستكشف النقاب عنه في معرض فرانكفورت للسيارات.

ستكشف شركة فولكس واجن الألمانية لإنتاج السيارات عن علامةٍ Brand وشعارٍ Motto جديدَيْن لها، وذلك في معرض فرانكفورت للسيارات Frankfurt Motor Show، علمًا بأنها ستُقدِّم خلاله سيارة “آي دي 3 ID” الكهربائية الجديدة، وهو أول طرازٍ لها مُصمم ومُصنَّع ليكون كهربائيًا بالكامل.

يأتي هذا ضمن جهود الشركة لمحو الصورة السلبية التي التصقت بها عقب فضيحة التلاعب بانبعاثات الغازات الضارة في مُحرِّكات الديزل Dieselgate، وفاتحة عهدٍ جديد للشركة، تُركِّز فيه على الكهربة والتقنيات الرقمية والتواصل مع العُملاء، فضلًا عن أن تُعزِّز صورتها كشركةٍ صديقةً للبيئة من خلال تحييد انبعاثات الكربون.

وقال مُدير العمليات رالف براندستاتِّر Ralf Brandstatter: “سيُشكِّل معرض فرانكفورت للسيارات لحظةً محوريةً في إعادة التموضع الهامة لعلامة فولكس واجن، وستتجَّلى نتيجةُ أعمالنا في طراز ID.3 الكهربائي وتصميم جديد للعلامة”.

شعار فولكس واجن الحالي

ستُحافظ العلامة الجديدة على التصميم المعهود لها، والمُعتمد مُنذ عُقود، لكنه سيكون ثُنائي الأبعاد أبسط واختزالي، شبيه بدُرجة التصاميم المُسطحة Flat Design، لكنه سيكون أيضاً قويًّا ومُلَّونًا، كما ستُقدم الشركة شعارًا جديدًا هو “فولكس واجن جديدة New Volkswagen”، سيظهر في عُروض الشركة وعلى عُقود البيع للعُملاء، وسيُؤسس لمرحلةٍ جديدة قوامها تقديم تجربةٍ شاملة للعُملاء عصرية ورائعة في مُختلف صالات عرض الشركة حول العالم.

بخلاف ذلك، سيكون هنالك شعارٌ صوتي جديد مُميز لفولكس واجن، على أن تصدر نُسخة بصوتٍ أُنثوي منه لاحقًا. إلى جانب مجموعةٍ جديدة من الصور التوضيحية والخُطوط والألوان والتصاميم.

وعلى عكس المُعتاد، لم تعهد فولكس واجن لوكالةٍ خارجية مُتخصصة في هذا المجال، بل أوكلت المهمة لفريقٍ من العاملين لديها يضم مُتخصصين في التسويق ومُصمم، واستمعت للاقتراحات التي تقدمت بها جميع أقسام الشركة، وأُنجزت هذه المهمة خلال تسعة أشهر.

هذا التجديد جزءٌ من خطة +2025 التي اعتمدتها الشركة في 2015، علمًا بأنها تعمل على مُباشرة المرحلة الثانية من الخطة، والتي ترتكز على تقديم وسائط نقل كهربائية واعتماد أكبر للتقنيات الرقمية، والتواصل المُباشر مع العميل ووُكلاء الشركة ومُوزعيها.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق