أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجن

أغلى من أودي A5! هل ستجد فولكس واجن من يشتري آرتيون هذه؟

لا يُمكن أن نتصور سببًا يدفع لشراء هذه النُسخة محدودة الإنتاج من فولكس واجن آرتيون سوى عشق العلامة! فالسيارة التي تحمل اسم R-Line Edition معروضة بسعر مقداره 55,970 يورو، أي ما يزيد عن أودي ايه 5 سبورتباك بكثير (42,900 يورو) وما يُقارب سعر الرائعة أودي ايه 7 سبورتباك (58,350 يورو)!

إنها نُسخة محدودة الإنتاج بـ 250 وحدة فقط، مُخصصة للأسواق الأوروبية، وقد يدفع هذا البعض للتسابق عليها، أما بالنسبة لنا فقد فوجئنا بأن المُختلف جاء بالطلاء الخارجي والعجلات الكبيرة بقياس 20 بوصة وبعض التفاصيل الأخرى.. لا رفع للأداء ولا جسم عريض ولا بذخ في الداخل.

في ذات الوقت، لا يُمكن اعتبار آرتيون آر-لاين إديشن نُسخة مُتواضعة، ففي الداخل لُبِّست المقاعد المدفأة في الأمام والخلف بجلد نابا ووفرت فولكس واجن جميع التقنيات المُتاحة للطراز مثل التحكم الصوتي والراديو الرقمي والشاشة التي تستبدل العدادات التقليدية، وأضافت باقة من أنظمة السلامة والأنظمة المُساعدة بالقيادة مثل الرؤية المُحيطية والنظام المُساعد بالركن والكبح التلقائي ومُثبت السرعة المُتكيف والمصابيح المُتكيفة وغيرها.

يُمكن اختيار فولكس واجن آرتيون آر-لاين إديشن بدفع رُباعي وبمحرك TSI عامل بالبنزين سعة ليترين بقدرة 268 حصان أو محرك TDI العامل بالديزل سعة ليترين أيضًا بقدرة 237 حصان. وإذا لم تكن مُتطلبًا فهناك خيار من المُحركين بقدرة 188 حصان. في جميع الحالات، تأتي علبة التروس أوتوماتيكية مزدوجة التعشيق من سبع نسب.

نهايةً، يُشار إلى توفر آرتيون في منطقتنا مع تفاصيل آر-لاين (مُختلفة عن آر-لاين إديشن) وهي أكثر من كافية بالنسبة لنا.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق