أحدث المواضيعفولفومواضيع رئيسية

لغة التصميم في فولفو أعجبتنا ، وأعجبت الزبائن ، وأعجبت الخبراء أيضاً

إذاً لم نخطئ عندما وصفنا تصميم فولفو V90 و S90 بالرائع والأخّاذ ، فبعد أن تغنّينا بجمال الخطوط الرئيسية والتفاصيل المميزة لسيارات فولفو الجديدة ، فازت الشركة السويدية يوم أمس الأول بجائزة لغة تصميم العلامة التجارية للعام 2016 BRAND DESIGN LANGUAGE .

Front Quarter Volvo S90 Mussel Blue

Volvo S90

وكانت فولفو عملت في السنوات الاخيرة على خلق لغة تصميم جديدة تميز سياراتها ، تم طرحها لأول مرة مع سيارتها الخدماتية الرياضية XC90 وتجلت بعدها واضحة في طرازي S90 و V90 الجديدين بالكامل . ولاقت السيارات الجديدة ترحيباً كبيراً من صحافة السيارات وإقبالاً من الزبائن إيضاً .

وجاءت خطوط الجسم أنيقة ومتميزة وفي نفس الوقت تعطي طابع الفخامة والقوة ، وكان ذلك ممكنا في طرازي S90 و V90 على سبيل المثال لإمتداد غطاء المحرك بشكل أفقي وبما يسترجع ذكريات السيارات الفاخرة في السابق التي تميزت بطول غطاء المحرك لإحتواءها محركات كبيرة .

وقال ثوماس إنغليث Thomas Ingenlath أن لغة التصميم الجديدة في فولفو ستستطيع أن تتمدد لتحتوي تصاميم قوية وفخمة وحيوية ، وأن لغة التصميم هذه ستعود دائما بإيحات من تراث فولفو .

وكانت فولفو قد فازت بالجائزة بتغلبها على كل من مرسيدس وجاكوار ورينو وكيا في المسابقة التي تم عقدها في مدينة تورينو الإيطالية أمس الأول .

Volvo Concept Coup

Volvo Concept Coup 

Volvo V90 

New Volvo V90 location driving
 

Volvo Concept Estate

Volvo Concept Estate

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق