أحدث المواضيعأوديبنتليبورشهخبر اليومسياتشكودافولكس واجنفيديو

90 طرازًا جديدًا من مجموعة فولكس واجن للعام 2019

خلال مؤتمر صحفي امتد لساعتين ونصف عُقِد يوم الأمس، عرضت مجموعة فولكس واجن الألمانية خطتها للسنوات المُقبلة وكشفت عن بعض السيارات التي سيتم تقديمها خلال العام الحالي 2019.

وفقًا للبيان الصحفي ستُقدم الشركات المُدرجة تحت مظلة مجموعة فولكس واجن 90 طرازًا جديدًا، بعضها جديد بالكامل والآخر حصل على تحسينات فقط، أما أبرز السيارات المُنتظر من المجموعة الألمانية فهي:

من جهة أخرى أشارت المجموعة إلى نيتها إطلاق 70 طراز كهربائي بالكامل خلال السنوات العشر القادمة، مع توقعات ببيع 22 مليون مركبة كهربائية في هذه الفترة. هذا بالرغم من أنها كانت تُخطط لإطلاق 50 طراز كهربائي وبيع 15 مليون سيارة كهربائية فقط حسب تصريحات العام الماضي. كما ضَمِنت مجموعة فولكس واجن حتى الآن 20 ألف حجز لسيارتي بورشه تايكان وأودي E-Tron الكهربائيتين.

إذا سارت الريح بما تشتهي فولكس واجن، ستكون 40% من مجمل طرازات المجموعة كهربائية بحلول العام 2030

إلى ذلك، ستبيع فولكس واجن أولى سياراتها الكهربائية العام القادم، مرتكزة على القاعدة التقنية MEB، حيث ستبدأ مع ID وبعدها نسخ مُعدة للإنتاج التجاري المُدمجة I.D. Crozz، والميكروباص I.D. Buzz، والسيدان I.D. Vizzion، وسيات إلبورن وشكودا فيجين إي. وتخصص المجموعة الألمانية لتطوير طرازاتها الكهربائية 30 مليار يورو حتى العام 2023.

أدناه مقتطفات عن بيان فولكس واجن الصحفي وكلمة هيربرت ديس Herbert Diess المُدير التنفيذي لـ “مجموعة فولكس واجن للسيارات VAG”

Volkswagen Annual press conference 2019

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق