أحدث المواضيعخبر اليومسوبارومواضيع رئيسية

سوبارو إمبريزا للعام 2020 تحديثات وسلامة

أزاحت شركة سوبارو اليابانية عن سياراتها الشهيرة “إمبريزا Impreza” للعام 2020، ومع تحديثات شكلية طفيفة على الشكل الخارجي، في حين بقيت خُطوط المقصورة كما هي، بلا تغيير تقريبًا، باستثناء إضافة تشطيبات بلون أسود لامع Piano Black وبلون فضِّي معدني.

تتوافر السيارة بفئات هاتشباك خُماسية الأبواب، وصالون رُباعية الأبواب تُعرف باسم “جي 4 G”، على صعيد الشكل الخارجي، يُلاحظ حُصول الواجهة الأمامية على عملية تنعيم لخُطوطها، تحديدًا شبكة التهوية والقسم الأسفل، وتحديث المصابيح الأمامية والخلفية.  علمًا بأن تفاصيل الصادم تختلف حسب الفئة، إذ تكون سوداء اللون وبلا إضافات في الفئات الأدنى تجهيزًا ومُزودة بمصابيح ضباب وتشطيبات كرومية ف الفئات الأعلى تجهيزًا. كما أُضيفت تصاميم جديدة للعجلات المعدنية، التي يتراوح قياسيها ما بين 16 بوصة و 18 بوصة.

التحديث الأهم يتعلق بالسلامة والأمان، فقد وفَّرت سوبارو حُزمة السلامة Eyesight Touring Assist، قياسيًا. وصُمم هذا النظام ليعمل على التقليل من الحوادث وتعزيز انتباه السائق من خلال مُساعدته خلال التسارع والكبح والتوجيه، فضلًا عن التعرف على خُطوط المسار. علاوةً على المصابيح الأمامية المُتأقلمة وعدسة تصوير في الأمام، والعديد من المزايا الأخرى.

كما ستضم السيارة ميزةً جديدة؛ إمالة المرايا الجانبية للأسفل قليلًا عن تعشيق نسبة الرُجوع للخلف، من أجل مُساعدة السائق خلال إرجاع السيارة وإظهار الطريق خلفه، وأخرى تتعلق بذاكرة لتخزين العديد من الإعدادات التي يُفضلها السائق، للمقاعد والمقود والمرايا.

تعمل السيارة بأحد مُحرِّكَيْن من أربع أسطوانات مُنبطحة مُتقابلة سحب طبيعي؛ الأول سعة 1.6 ليتر، والآخر سعة ليترين، وبنظام السحب الأمامي أو بالعجلات الأربع AWD.

وللأسف، لم تُقدِّم سوبارو أية معلومات عن الفئة الرياضية لهذه السيارة، المعروفة باسم “دبليو آر أكس WRX”. لكن قال موقع ياباني للسيارات بأن هذه الفئة ستصل الأسواق في النصف الأخير من العام المُقبل، وستُصنع على “قاعدة عجلات سوبارو العالمية Subaru Global Platform”.

من المُتوقَّع أن تصل “إمبريزا” الأسواق اليابانية والأمريكية في فصل الخريف، طرازًا للعام 2020، علمًا بأن باب الحُجوزات قد فُتح.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق