أحدث المواضيعسوباروفيديو

تفاصيل جديدة عن إمبريزا للعام 2017

حصلنا على معلومات جديدة ! فقد تم تقديم النسخة التجارية من سوبارو إمبريزا في اليابان يوم أمس ومعها تم الكشف عن بعض التفاصيل التقنية والإضافات المتوفرة.

وكانت الشركة اليابانية قدمت إمبريزا الجديدة ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2016، ولكن لم تكشف آنذاك عن مواصفات السيارة. وقد وضحت يوم أمس أن سيارتها الجديدة المعدة للعام 2017 ستحتوي بنسختيها السيدان والهاتشباك على محرك بوكسر (أفقي متعاكس الأسطوانات) من أربع أسطوانات بسعة 2 لتر وقدرة 154 حصاناً عند 6000 دورة بالدقيقة ، وفعلياً المحرك هو نفسه المستعمل في الجيل الحالي من إمبريزا ولكن بتحسينات على نظام التحكم المتكيف الصمامات Variable Valve Timing ونظام بخ  الوقود لتقليل استهلاك الوقود. وتنتقل الحركة عبر علبة تروس يدوية أو أوتوماتيكية CVT إلى العجلات الأمامية أو الأربع.

وتم بناء إمبريزا للعام 2017 على قاعدة عجلات جديدة بطول 2.670 متر أكثر صلابة وأقل عرضة للالتواء من السابق بما يعني التحسن في ثبات المركبة وانقياديتها، بالاضافة إلى ذلك تقدم القاعدة الجديدة مساحة داخلية أكبر وأكثر راحة بفضل خفض مستويات الضجيج والاهتزاز. أما الشكل النهائي للمركبة فأعرض قليلاً من السابق والسقف أقل إرتفاعاً.

من المواصفات الجديدة أيضاً الوسادة الهوائية الخارجية التي تقلل أخطار إصابات الرأس في حال اصطدمت السيارة بأحد المشاة، وكذلك رادار المراقبة في نسخته الثالثة EyeSight والذي يقلل امكانية حدوث اصطدام سواء مع مركبة أخرى أو مع المشاة. وسيتم البدء ببيع إمبريزا الجديدة شهر سبتمبر المقبل وسنعلمكم حينها بالسعر.

وكانت سوبارو بدأت بإنتاج إمبريزا منذ العام 1992 فتوفرت خلال السنوات بجسم السيدان والهاتشباك والكوبيه وحققت سوبارو معها نجاحات باهرة في الراليات حول العالم.

الفيديو أدناه يعرفكم على مميزات المحرك الأفقي (بوكسر)

Subaru Impreza 2017 5

Subaru Impreza 2017 4

Subaru Impreza 2017 1

Subaru Impreza 2017 2

Subaru Impreza 2017 6

Subaru Impreza 2017 7

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق