أحدث المواضيعخبر اليوممواضيع رئيسية

سينسي براند تسوِّق مخارج العادم الأكثر جنونًا على الإطلاق

يحتجُّ البعض على السيارات الكهربائية لكونها صامتة، وفي ذلك يرون أن الصوت الصادر عن محركات الاحتراق الداخلي فيه من الروعة ما يُنعش قلوبهم ويُشعل حماسهم، فما بالك لو اجتمع الصوت مع الشكل المُميَّز؟

رأينا العديد من مخارج العادم المُميَّزة، بل والمجنونة أيضًا، لكننا بالتأكيد لم نشاهد شيئًا مثل الذي عرضته سينسي براند Sense Brand في طوكيو أوتو صالون. صحيح أن الشركة تُنتج أنظمة العادم المُخصصة للسيارات اليابانية متوسطة أو حتى متواضعة الأداء مثل سوزوكي جيمني وتويوتا هاي ايس ومركبات دايهاتسو الصغيرة، إلا أن النتيجة تبدو مُغرية، ولا يُمكننا سوى تصور ما قد تكون عليه هذه الأنظمة على سيارات قادرة مثل نيسان جي تي آر وتويوتا سوبرا وغيرها.

تتمايز منتجات الشركة بين تلبيسات المنافذ الشكلية وتتدرج وصولًا لأنظمة كاملة مُعقدة ليست رخيصة بالطبع، حيث تصل كُلفة نظام العادم على لكزس LS على سبيل المثال إلى 230 ألف ين (حوالي 2000 دولار أمريكي) بدون احتساب أجور التركيب، ومن المؤكد أن النظام المعروض أدناه والذي لم يُكشف عن سعر سيُكلف أضعاف ذلك بمرات، خاصة أن الحرفية اليدوية ظاهرة في كل التفاصيل، والأجزاء ذاتها معروضة باعتبارها عملًا إبداعيًا.

لم نجد نقلًا حيًا لجناح سينسي براند في طوكيو أوتو صالون، لذا فقد أرفقنا الفيديو أدناه من قناة الشركة على اليوتيوب والذي يُظهر نظام العادم عند عمل المحرك مع إمكانية تغيير المنافذ عبر جهاز تحكم عن بُعد.

Facebook Comments
المصدر
طوكيو أوتو صالونسينسي براند
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: