أحدث المواضيعخبر اليومرامفيديومواضيع رئيسية

بعد GMC وباب صندوقها المُتطوِّر، تأتي رام بردِّها، من التالي؟

كان أن عرضت شركة GMC الأمريكية طراز سييرا الجديد في مارس من العام الماضي، مُتفاخرًا ببابه الخلفي MultiPro باعتباره الأول من نوعه لشاحنة خفيفة مع ست وظائف ووضعيات فريدة، تُسهّل عملية تحميل البضائع وتُقدّم حلول تثبيت للحمولة، إضافة إلى منصّة للعمل وإمكانية الوصول الأسرع إلى الأشياء الموضَّبة في الصندوق.

وبالرغم من مرور ما يُقارب العام على عرض شاحنة جي ام سي، إلا أن رام RAM تلحق اليوم بالركب، وتُقدّم حلّها الخاص لباب صندوق الحمولة الذي بقي بلا تطوير للمئة عام السابقة أو أكثر.

تقول رام أن باب الصندوق الجديد الذي اسمته Multifunction Tailgate هو الأكثر تميزًا بين كل الخيارات المتوفرة، وإضافة إلى إمكانية فتحه للأسفل بشكل تقليدي، يُمكن أيضًا فتحه بقسمين وبنسبة 40-60، الأمر الذي تعتبره الشركة سابقة في صناعة الشاحنات الخفيفة.

إجمالًا، يمكن فتح الباب بواحد من أربع طرق: للأسفل، القسم الأيسر منه لوحده، أو القسم الأيمن لوحده، أو القسمين في ذات الوقت. ويُشار إلى أن هذه الأقسام تفتح بزاوية 88 درجة لتسهيل استخدام الصندوق، يُضاف إلى ذلك إمكانية طلب عتبة تختفي تحت صندوق الحمولة.

تقول رام، أن الباب الجديد يُتيح إمكانية التحميل بواسطة الرافعة الشوكية forklift، أما الأهم فهو إمكانية استخدام الباب مع وجود مقطورة في الخلف، وفي ذلك إشارة لتفوق باب رام على باب جي ام سي.

إلى ذلك، تمت الاستفادة من الحيز المتموضع فوق العجلتين الخلفيتين، مع أماكن تصلح لتخزين بعض الأدوات. أما بالنسبة للتكلفة، فتبلغ 995 دولار أمريكي للباب، يُضاف لها 295 دولار للعتبة القابلة للاختفاء.

بدأت GMC موضة تعديل باب صندوق التحميل، وتبعتها رام، فمكن سيكون التالي يا تُرى؟ 

أدناه صور باب رام الجديد وفيديو يوضّح آلية الفتح، وأسفل من ذلك فيديو لـ جي ام سي سييرا

اقرأ أيضًا:

رام 1500 وتحسينات مهمّة للعام 2019

جي ام سي سييرا HD قادرة على قطر ما يزيد عن 13 طنًا

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق