أحدث المواضيعبولستارخبر اليومفولفو

بولستار تحصل على معرّف التصنيع العالمي، وتفتتح مركزاً للإنتاج في الصين

افتتحت بولستار أول مرافقها الإنتاجية في الصين كخطوة أساسية وهامة في مسيرة نموها. كما أعلنت عن حصولها على معرّف التصنيع العالمي.

سيعمل مركز بولستار الجديد للإنتاج في تشانغدو بالصين على إنتاج مركبة بولستار 1 – وهي مركبة كهربائية راقية ذات أداء رفيع بقدرة 600 حصان وعزم قدره 1000 نيوتن متر وهيكل من ألياف الكربون، بحيث يتوقع بدء تسليم أولى المركبات للعملاء بنهاية العام 2019.

تقول بولستار أن مركزها الإنتاجي يهدف ليكون واحداً من أبرز مصانع السيارات التي تحترم مسؤوليتها البيئية في الصين، واستكمالاً لتلك الطموحات جرى إنشاء المركز بهدف تحقيق المعيار الذهبي ضمن تصنيف القيادة العالمية في الطاقة والتصميم البيئي LEED. يقدم هذا المعيار نهجاً شمولياً عمل الفريق بشكل مستمر مع الموردين لتنفيذه من خلال مقاربة صديقة للبيئة.

يتلو إنشاء مصنع بولستار 1 في تشانغدو إنتاج سيارة بولستار 2 في لوكياو بالصين أوائل العام 2020. وللعلم فهناك علاقة بين بولستار وفولفو، حيث كانت الأولى شركةً مُتخصصة في تعديل سيارات فولفو لتصبح عالية الأداء. استحوذت فولفو على بولستار في 2015، في قصةٍ تُعيد للأذهان حكاية شركة “أيه أم جي AMG” مع مرسيدس.

واعتبارًا من يوليو 2017 أعلنت شركة فولفو عن إحداث تغييرات جذرية تم بموجبها فصل وتخصيص بولستار لتُصبح علامةً قائمة بحد ذاتها مُتخصصة في مجال السيارات الكهربائية عالية الأداء.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق