أحدث المواضيعبولستارخبر اليوم

تحدِّي بولستار للتصميم، فرصتك لنشر إبداعاتك

أعلنت شركة بولستار السويدية -التابعة لـ فولفو- عن إطلاقها مسابقة للتصميم للمُحترفين والطُلّاب.

تماشيًا مع فلسفة بولستار، تتمثّل الفكرة الرئيسية لمسابقة هذا العام بـ “الصفاء Pure”، وللمُشتركين التعبير عن ذلك بتصاميمهم سواءً ارتبطت بصناعة السيارات أو أشياء أخرى، بشرط أن تكون كتخيُّل لمُنتج من بولستار للعام 2040.

بهذا، يُمكن تقديم رسمٍ بقياس 1920X1080 بكسل في واحدة من فئتين؛ فئة الطلاب وفئة المُحترفين، ليقوم قسم بولستار للتصميم بـ “غربلة” المُشاركين واختيار عشرة تصاميم في كل فئة. تنتهي هذه المرحلة بتاريخ 27 يوليو الحالي.

سيحصل المُرشحون بعد “الغربلة” على تقييم وملاحظات بولستار للتصميم، ومباشرة من خوان بابلو بيرنال Juan Pablo Bernal رئيس القسم، ثُم يُطلب منهم تسليم نماذج مرسومة على الكمبيوتر أو مساعدتهم بذلك إن احتاج الأمر بهدف إختيار خمسة مرشحين في كل فئة. تنتهي هذه المرحلة بتاريخ 31 أغسطس.

في المرحلة النهائية سيتم اختيار مُصمم من فئة المحترفين ومصمم من فئة الطلاب، ثُم سيُبنى النموذج الخاص بكل منهما بقياس 1/5 ويُعرض في معرض بولستار للتصميم، كما سيُدعى المُصممان الفائزان لحضور المعرض مع تغطية بولستار لتكاليف السفر والإقامة.

نهايةً، يُشار أن بولستار تولي عناية خاصّة بالتصميم حيث أن الرئيس التنفيذي لعلامة بولستار ثوماس إنينلات هو مُصممٌ بالأصل، وهو أول مُصممٍ يتولى رئاسة شركة للسيارات.

للمُشاركة في المسابقة يمكن الدخول على رابط الشركة

أدناه صور الاختبارية بولستار بريسبت

اقرأ أيضًا:

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: