أحدث المواضيعبيجوخبر اليومفيديو

508 أسباب لاختيار بيجو 508!

أطلقت بيجو الشرق الأوسط حملة ترويج لطراز 508 على اليوتيوب بعنوان “508 أسباب لاختيار بيجو 508”.

حتى الآن، عرضت بيجو في سلسلتها هذه 8 أسباب، وفي حين لا نشُك في إمكانية إيجاد الكثير من المزايا والمواصفات في بيجو 508 الجديدة، إلا أننا نشُكُّ -وعلى بيجو أن تُثبت خطأنا- باستمرار القناة بعرض محاسن السيارة بذات النسق.

على كُلٍّ، ففي سلسلة المقاطع أدناه، يُسلَّط الضوء على التقنيات المتطوّرة، واللمسات الداخلية، وأنظمة مساعدة السائق وخصائص التصميم العصرية. حول هذا، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لمجموعة بي اس ايه Groupe PSA في الشرق الأوسط: “يُعتبَر الجيل الأحدث من طراز 508 عنصر تغيير حقيقي لقواعد اللعبة ضمن فئة سيارات السيدان التنفيذية في أسواق الشرق الأوسط. فقد عمل مصمّمونا ومهندسونا على رفع المعايير وابتكار سيارة أصيلة تشكّل تحدّياً للعلامات التجارية الراقية المنافسة ضمن هذه الفئة. وعند أخذ هذا بعين الاعتبار، لم نجد أي مشكلة في تقديم 508 أسباب لكي يفكّر عملاء السيارات الجديدة بشراء الطراز الجديد الأخّاذ. ومع استمرار عودتنا القويّة إلى مجلس التعاون الخليجي، نركّز على طموحنا بأن نكون أفضل علامة تجارية للسيارات الراقية العامّة في العالم.”

يُشار إلى أن بيجو تحاول العودة بقوة إلى أسواق المنطقة عبر مجموعة طرازات مميّزة. وقد خلصت مساعيها في الفصل الأول 2019 بنمو في المبيعات نسبته 149% وفي الفصل الثالث من 2019 بنمو في المبيعات نسبته 62% في مجلس التعاون الخليجي.

وللعلم، تتوفر بيجو 508 في صالات العرض بأسعار تبدأ من 24,600 دولار أمريكي للنُسخة الأساسية، فيما يبدأ السعر في الإمارات العربية المتحدة من 89,900 درهم وفي سلطنة عُمان من 13,000 ريال وفي الكويت من 10,500 دينار.

للتفاصيل الكاملة عن السيارة المُتاحة في الشرق الأوسط يمكن الاطلاع على الرابط أدناه

بيجو 508 تصل المنطقة، إليك المواصفات والأسعار

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق