أحدث المواضيعمواضيع رئيسيةنيسان

زيادة كبيرة في مبيعات نيسان ماكسيما بعد إطلاق الطراز الجديد

سجلت نيسان ماكسيما الجديدة كلياً زيادة في المبيعات بنسبة 180% منذ بدء بيعها في نوفمبر 2015 ولغاية مايو 2016، وذلك مقارنتاً بالفترة نفسها من السنة المالية السابقة. وأرست هذه السيارة معايير جديدة لفئة سيارات السيدان كبيرة الحجم بفضل جمالية تصميمها الرياضي وتوفيرها تجربة قيادة مميّزة للسائق.

ArabsAuto Nissan Maxima (2016)    4

وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: تمّت إعادة تصميم الجيل الثامن من ماكسيما بشكل جديد كلياً لتصبح الأقوى والأفضل ضمن فئتها من ناحية الأداء الرياضي. وتستحوذ هذه السيارة على إعجاب السائقين ممن ينشدون امتلاك مركبة عمليّة مزودة بأحدث التقنيات وتتمتع في الوقت نفسه بتصميم جميل وتجربة قيادة ممتعة.

وأضاف شرفان: “ترسي نيسان ماكسيما معايير جديدة لفئة سيارات السيدان كبيرة الحجم، وتجلى ذلك واضحاً في زيادة الطلب على هذا الطراز في أنحاء الشرق الأوسط. ويشكل نمو مبيعات هذه السيارة في المنطقة دليلاً ملموساً على كفاءتها وجمالية تصميمها وقوة أدائها الذي يجمع بين الجودة والموثوقيّة العالية”.

ArabsAuto Nissan Maxima (2016)    6

وتتمتع ماكسيما بلمسات تعكس اللغة التصميمية الحديثة لسيارات نيسان مثل الشبك الأمامي المصمم على شكل حرف V، والمصابيح الأمامية والخلفية التي تأخذ شكل قوس خشبي معقوف، وكذلك السقف الذي يبدو وكأنه يطفو في الفراغ. كما تنفرد ماكسيما بمقصورة داخلية مريحة تنافس أبرز السيارات الأخرى في السوق.

وتمت إعادة تصميم محرك ماكسيما من نوع VQ والمكون من 6 أسطوانات سعة 3.5 ليتر مع قدرة 300 حصاناً. وتضمّنت عملية إعادة التصميم تزويد المحرك بمكونات جديدة كلياً بنسبة 60% بالمقارنة مع المحرك السابق ذو 6 أسطوانات سعة 3.5 ليتر مما أتاح للمحرك الجديد تخفيض استهلاك الوقود بنسبة 15% على الطرقات السريعة.

ويمتاز الجيل الجديد للسيارة كذلك بمستويات رفيعة من التكنولوجيا المتطورة بما في ذلك شاشة عرض ملونة قياس 8.0 إنشات تعمل بخاصية التحكم باللمس، لتوفر بذلك نفس التقنيات الفريدة للهواتف الذكية مثل النقر والسحب وتقريب الصورة، بالإضافة إلى نظام الشاشة المتطورة لمساعدة السائق (ADAD) بقياس 7.0 إنشات في لوحة العدادات.

ArabsAuto Nissan Maxima (2016)    3

ArabsAuto Nissan Maxima (2016)    5

ArabsAuto Nissan Maxima (2016)    1

ArabsAuto Nissan Maxima (2016)    2

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: