أحدث المواضيعخبر اليومفيديومرسيدس بنز

مرسيدس-بنز 280 اس ال تعود للحياة بعد 37 سنة

لاحقًا لموضوعنا السابق حول اقتناء سيارة قديمة وضرورة ملاحظة الصدأ ومعالجته، تتبادر للأذهان حالات عديدة لكيفية العثور على سيارة قديمة، فماذا لو كانت حُفِظت في مرآب لمُدة طويلة؟ هل يُمكنك الجلوس بداخلها والقيادة مُباشرة؟

من المُحتمل ألا يتشكل صدأ خطير في بعض السيارات القديمة، ولكن لا يعني ذلك أن المركبة جاهزة للقيادة، فهناك العديد من القطع والمكونات الواجب تغييرها، كجميع الزيوت والسوائل على سبيل المثال، والقطع المطاطية والبطارية والعجلات والمكابح وغيرها، كما ينبغي صيانة جميع القطع المتحركة، بدأ من المحرك إلى أقفال الأبواب. إنه عمل طويل وشاق ومُكلف.

رأينا نشر الفيديو أدناه لتوضيح المرحلة الأولى لإحدى حالات إعادة استخدام سيارة قديمة، وفي هذه الحالة تحديدًا ترى مرسيدس-بنز من العام 1972 النور لأول مرة بعد 37 سنة من ركنها داخل مرآب، حيث قادها صاحبها لعشر سنوات بعد شرائها أول مرة ثم ركنها منذ ذلك الحين.

يُظهر الفيديو عملية التنظيف الأولية، وما قد تحمله من أخطار مُتمثلة بتكوّن العفن داخل المقصورة. وإلى ذلك يُوضح بعض الطرق الأساسية لتلميع جسم السيارة. مع ذلك، لا يوضح الفيديو عملية التجديد كاملة، بل يعتني فقط بالمرحلة الأولى.

إذا لم يُسعفك وقتك بالبحث عن سيارة قديمة وتجديدها، أو تحوّل شغفك إلى السيارات الحديثة، فهناك العديد الخيارات منها على سبيل المثال مرسيدس-بنز اس ال الجديدة… سعرها مرتفع؟ لا تتوقع أن تستطيع اقتناء سيارة قديمة بلا تكاليف، فإعادة تجديد بعض السيارات قد يُقارب أو يزيد عن سعر سيارة جديدة!

المعلومات الكاملة مرسيدس SL 63 AMG و SL 65 AMG

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق