أحدث المواضيعميني

ماذا ننتظر من ميني للأعوام القادمة

ArabsAuto Mini Vision Next 100 Concept (2016) 4

نستعرض اليوم سريعاً السيارات التي ننتظرها من الصانع البريطاني ميني خلال الفترة القادمة. حيث من المفترض أن تقدم الشركة أربعة أو خمسة طرازات جديدة .

طبعاً لا نتحدث هنا عن سيارات سيدان ولا مكشوفة بمقعدين ، وبالتأكيد لا نتوقع شاحنة خفيفة من ميني. بل أن الطرازات التي ننتظرها مستمدة من التشكيلة الحالية وهي كالتالي :

بايسمان Paceman : النسخة الكوبيه من كلبمان Clubman سيتم البدء بانتاجها نهاية العام الحالي .

كوبر Cooper : السيارة الأولى من ميني بعد انضمامها لمجموعة BMW ، سيتم اعادة تصميم النسخة ذات الأبواب الثلاثة كطراز للعام 2018 ، وستظل بدفع أمامي .

أما نسخة ذات الأبواب الخمسة فسيتم اعادة تصميمها في نهاية العام 2017 ، ولا نتوقع أي تغيير قريب على النسخة المكشوفة التي تم اعادة تصميمها شهر مارس من العام الحالي .

كانتريمان Countryman : سيتم اعادة تصميم السيارة المدمجة Crossover العام القادم ومن المفترض أن تصبح أفخم وخاصة من ناحية المواد المستخدمة في المقصورة ولكن لن تصبح أكبر بكثير ، فقد وضح زبائن الشركة أن كانتريمان كبيرة بما فيه الكفاية.

سيارة كهربائية : من المؤكد أن تقدم ميني سيارة يمكن شحنها مباشرة بالكهرباء plug-in electric ، فقد أعلنت ميني ذلك عند تقديمها Mini Vision Next 100 خلال الاحتفال بمؤية المجموعة BMW ولكن لم يتم الافصاح عن أي من طرازات الشركة سيحصل أولاً على المحرك الكهربائي والبطاريات .

الصور أدناه للإختبارية Mini Vision Next 100

ArabsAuto Mini Vision Next 100 Concept (2016) 3

ArabsAuto Mini Vision Next 100 Concept (2016) 2

ArabsAuto Mini Vision Next 100 Concept (2016) 1

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق