أحدث المواضيعأم جيخبر اليوم

ام جي موتور الآن في لبنان

تتوسع شركة ام جي موتور مُجددًا في الشرق الأوسط مع تعيينها يونيتي موتور كومباني Unity Motor Company وكيلاً حصرياً لها في لبنان. وستقوم الشركة بتدشين صالتي عرض جديدة بالإضافة إلى مركز ثلاثي الخدمات رئيسي في منطقة الحازمية يضمّ صالة عرض، ومركز صيانة، ومنشأة لقطع الغيار.

ستوفر ام جي موتور ضمان مُمتازًا على سياراتها يمتد 6 سنوات أو 200,000 كلم، كما سيكون هنالك مجموعة متنوّعة من الخدمات للذين يملكون سيارات ’إم جي‘ كلاسيكية. أما إدارة المنشآت الجديدة بما فيها خدمات ما بعد البيع وأعمال الصيانة فستكون عبر ام جي موتور.

تتواجد علامة ام جي حالياً في عدد من دول الشرق الأوسط وهي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان يُضاف لها مصر ولبنان. وتشتمل تشكيلة عروض السيارات على طرازي MG RX5 و MG ZS المدمجين، وكذلك MG6 و MG5 السيدان الذي يبدأ سعره من 9900 دولار أمريكي.

كانت ام جي حققت نجاحاً استثنائياً في العام الماضي 2018 مع نموّ في مبيعاتها الإقليمية وصل إلى 453 بالمئة مقارنةً بالعام 2017. وتعتزم شركة إم جي موتور والشركة المتحدة للسيارات افتتاح خمس صالات عرض في لبنان بحلول العام 2020. ويجب الإشارة إلى أن أصل علامة ام جي بريطاني، لكنها الآن مملوكة للعملاق الصيني شنغهاي لصناعة السيارات (سايك SAIC) وتُصمم وتصنع بالكامل في الصين. وبالتحديث عن سايك فهي إحدى أكبر أربع شركات تصنيع السيارات في الصين، وباعت العام الماضي 2018 ما يُقارب 7.05 مليون سيارة.

 

ام جي موتور لبنان
Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق