أحدث المواضيعخبر اليوملوتس

لوتس إيفورا ونُسخة مناسبة للاستعمال اليومي

كشفت شركة لوتس البريطانية المُتخصصة بالسيارات الرياضية الخفيفة عن نُسخة جديدة من طراز إيفورا بالاسم Evora GT410 طورتها لتُناسب القيادة اليومية.

في الوقت الذي يأتي به طراز إيفورا GT410 Sport بطابع رياضي بحت، تعتمد النُسخة الجديدة بعض تجهيزات الراحة لتُغري الباحثين عن سيارة رياضية للاستعمال اليومي، فزادت العزل الصوتي للمقصورة ووفرت نظام تكييف ومُثبت للسرعة ونظام معلوماتي ترفيهي يدعم أبل كاربلاي والراديو الرقمي، ومجسات للتوقف، وكذلك مقاعد من صنع سباركو مُدفأة. كما عُدِّلت المقصورة قليلًا بإضافة بطانات “حقيقية” للأبواب مع مسند لليد وحيز صغير للتخزين.

إلى ذلك، تم استخدام مخامد جديدة لنظام التعليق أكثر راحة. أما في الخارج ، فهناك تعديلات بسيطة منها غطاء المحرك -الوسطي- الذي أصبح يحتوي نافذة أكبر تُسهِّل النظر للخلف، وعجلات بقياس 19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف مُلبّسة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4إس لجميع الفصول، والسقف المطلي بلون السيارة.

نظام الدفع بقي كما هو مع محرك الست أسطوانات V6 سعة 3.5 ليترات مزود بضاغط فائق “سوبرتشارجر” ليُنتج قدرة 410 أحصنة و420 نيوتن متر، يُتيح التسارع من الثبات إلى 96 كلم/ساعة (60 ميل/ساعة) في غضون 4 ثواني وينقل السيارة لسرعة قصوى مقدارها 305 كلم/ساعة.

سعر لوتس إيفورا جي تي410

نهايةً، يُشار إلى أن النُسخة الجديدة أرخص من GT410 Sport بحوالي 3000 جنيه استرليني، حيث يبدأ سعرها في المملكة المُتحدة من 82,900 جنيها وفي ألمانيا من 99,900 يورو.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق