أحدث المواضيعخبر اليوملاند روفر

لاند روفر ديفندر سيُرضي الجميع حتى مُحبي الفخامة

ستُوفر لاند روفر طراز “ديفِندِر” المُرتقب في عدة فئات وبعدة مُستويات من التجهيزات لإرضاء الجميع، واقتطاع حصة كبيرة في سوق مركبات الدفع الرباعي.

بينما ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر إطلاق الجيل الجديد من طراز “ديفِندِر Defender” من شركة لاندروفر البريطانية، المُتخصصة في إنتاج سيارات الدفع الرُباعي، خلال الأشهر القليلة المُقبلة، كشف مصدرٌ مُطلع بأن الشركة البريطانية ستُوفر هذا الطراز في عدة فئات ومُستويات من التجهيزات. لرفع مبيعاتها وإرضاء الجميع.

وقال مارك كامِرون Mark Cameron، رئيس “جاكوار – لاند روفِر” في أُستراليا، في حديثٍ له مع موقع “موتورينغ Motoring”، بأن السيارة تتسلَّح بما يلزم لتكون واحدةً من أفضل الطرازات مبيعًا لدى الشركة، بفضل التشكيلة الواسعة والعريضة من الفئات والتجهيزات التي ستتوافر للسيارة، لتُرضي الجميع، بدءًا بالذين يبحثون عن سيارة عملانية بثمن معقول، انتهاءً بمن يرغبون بسيارة بمُحرك قوي وفخمة – رُبما يستهدف بكلامه سيارات من عيار مرسيدس “جي كلاس G Klasse”، كما أشار كامِرون إلى أنها الفئات المُختلفة من “ديفِندِر” ستكون شبيهةً بما تُقدمه تويوتا مع طراز “لاند كروزر Land Cruiser“، مع تنوع في شكل السيارة ومُستوى التجهيزات.

وقال: “سيكون لدينا تشكيلة مُتنوعة لإرضاء مُختلف أنواع العُملاء، كما لدى مُنافسينا، تويوتا لاند كروزر على سبيل المثال”.

كما أشار إلى “ديفِندِر” الجديدة ستكون عصريةً للغاية من مُختلف النواحي، بدءًا من قُدراتها على الطرق الوعرة، مُرورًا بتجهيزاتها ومُستويات السلامة فيها. وقال: “يجب أن يكون لدينا سيارة قادرة على تحدّي الطرق الوعرة، وأيضاً أن تتمتع بالراحة والأداء المُمتاز، وتُلبي مُستويات مقبولة من السلامة للمُشاة والسائق والرُّكَّاب”.

وتطرَّق كامِرون للتأخير في إطلاق “ديفِندِر” الجديدة، رغم أن الحديث عنها يمتد لسنوات، مُشيرًا إلى أن لاند روفر تسعى جاهدةً لأن تكون السيارة في أفضل حُلةٍ مُمكنة، مع التشديد على عامِلَي المتانة ووالموثوقية، ولذلك خضعت السيارة لاختبارات قاسية وصلت لمسافة 1.2 مليون كيلومتر، في مُختلف الظروف والتحديات المُمكنة، للتأكد من ذلك.

أكدت لاند روفر سابقًا بأن طراز “ديفِندِر” سيُباع في الأسواق الأمريكية، كما وعدت بأن يكون ندًّا لـ “جي كلاس” من مرسيدس.

إلى ذلك، من المُتوقع أن تكشف لاند روفر عن الجيل الجديد من “ديفِندِر” رسميًا قُبيل انطلاق معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر أيلول (سبتمبر) المُقبل، على أن تصل صالات العرض نهاية العام الجاري أو مطلع العام 2020.

* الصورة الرئيسية للمقال هي رسم على الكمبيوتر لما قد تكون عليه لاند روفر ديفيندر القادمة

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق