أحدث المواضيعخبر اليوملاند روفر

لاند روفر ديفندر ستصل إلى الصين

أعلنت شركة لاند روفر بأنها ستُسوِّق الجيل الجديد من طراز “ديفندر” في السوق الصينية، وبذلك ستصل إلى أكبر سوقَيْن في العالم، أمريكا والصين.

سيُسوَّق الجيل الأحدث من طراز “ديفِندِر Defender” رُباعي الدفع SUV، من إنتاج شركة لاند روفر Land Rover البريطانية لإنتاج مركبات الدفع الرُباعي، في الصين الشعبية، مُضيفةً سوقًا جديدًا لقائمة الأسواق التي ستُباع بها السيارة المُنتظرة.

وتنظر مجموعة “جاكوار – لاند روفر JLR” في أن يُساهم هذا في تعزيز وزيادة مبيعاتها في الصين، ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم، التي شهدت تراجعًا في الأشهر القليلة الماضية. علمًا بأن الشركة البريطانية ستُسوِّق الجيل الجديد في السوق الأول عالميًا، الولايات المُتحدة الأمريكية.

رسم على الكمبيوتر لما قد تبدو عليه لاند روفر ديفندر الجديدة

هدف لاند روفر واضح؛ زيادة المبيعات، ليس في الأسواق الحالية وحسب، بل في أسواق جديدة كانت غائبةً عنها، حيث لم يُبَع طراز “ديفِندِر” السابق في الولايات المُتحدة الأمريكية مُنذ أكثر من 20 عامًا.

وستحصل “ديفِندِر” في الأسواق الصينية على “مُواصفاتٍ خاصة بالصين”، وذلك وفقًا لعرض للمُستثمرين للعام 2020. لم يتضح ماذا تعني العبارة، لكن يُخمَّن بأنها تعني تقديم نُسخة بقاعدة عجلات أطول LWB، لإرضاء العُملاء الأثرياء الذين يرغبون بمساحة أكبر للجُلوس في الخلف.

تصف الشركة البريطانية المركبة بأنها ستكون “قوية وذات قُدرات هائلة لن يقِف بوجهها أية عوائق”. ومن آخر المعلومات حول هذه السيارة بأنها ستُوفِّر عدة فئات، تعمل بمُحركات احتراق داخلي، المعروفة باسم عائلة مُحركات “إنجينيوم Ingenium” أو بنظام دفع هجين خفيف، كما ستُضيف فئة بنظام دفع هجين مع مُدخرة طاقة قابلة للشحن.

فضلًا عن ذلك، وعدتنا قبل مُدة بتوفيرها بعدة مُستويات من التجهيزات والتشطيبات لإرضاء الجميع، بدءًا من كونها مركبة صالحة للأعمال إلى مركبة فخمة مُنافسة لـ “جي كلاس G Klasse” من مرسيدس.

جديرٌ بالذكر بأن الجيل المُقبل من “ديفِندِر” سيُصنع في مصنعٍ جديد للشركة في نيترا Nitra السلوفاكية، إلى جانب طراز “ديسكفري Discovery”.

أخيرًا، من المُتوقع أن تكشف لاند روفر عن الجيل الأحدث من طراز “ديفِندِر”، كطراز للعام 2020، خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارة في أيلول (سبتمبر) المُقبل، على أن يصل لمعارض الوُكلاء في الأشهر الأولى من العام المُقبل.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق