أحدث المواضيعفيديولكزسمواضيع رئيسية

ها هي الفرصة لنشر إبداعاتك !

Lexus Design Award 2012

نشرنا قبل أيام مقالاً بعنوان “هل تحلم بتصميم السيارات؟” ليلاقي متابعة وتجاوباً كبيرين من محبي وعشاق السيارات، وللمصادفة البحتة أرسلت لنا لكزس مشيرة لبدء التسجيل في مسابقة التصميم الخاصة بها Lexus Design Award 2017 والتي يمكن لأي منا دخولها .
وكما هي العادة، ستكون Yet روح المسابقة لهذه السنة وهو مفهوم التصميم التي كانت لكزس عملت بها منذ تقديمها للطراز LS 400 والذي يجمع النقائض في مكوّن واحد متناغم ، وهو بذلك يقدم حلولاً ريادية وخلّاقة.

ويمكن للراغبين بالمشاركة تقديم تصاميمهم الأصلية (وليس من الضروري أن تتعلق بالسيارات) التي تعتمد على المفهوم Yet في الفترة من 10-08-2016 وحتى 16-10-2016 ، ويمكن زيارة الموقع التالي لمزيد من التفاصيل LexusDesignAward.com ، وللمشاركة في المسابقة يمكن الدخول على الرابط هنا. أما إذا شكلت اللغة عائقاً فيمكنك استعمال translate.google.com

وستقوم لكزس بتقديم 12 متنافساً مع تصاميمهم في أسبوع التصميم في ميلان 2017 ، كما سيتم اختيار أربع تصاميم وصنع مجسمات منها بتكلفة 3 ملايين ين لكل مجسم (حوالي 30 ألف دولار أمريكي) . وفي النهاية سيتم اختيار التصميم الفائز ليتم انتاجه فعلياً !

أدناه تقديم سريع عن المسابقة وعرض لنتائج المسابقة للعام 2016 ، من جهتنا نرحب في ArabsAuto.com بعرض جميع التصاميم التي سيشترك بها قراؤنا العرب .

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: