أحدث المواضيعخبر اليوملامبورغيني

كيف تقتل لامبورغيني أوروس رائعة مع كاني ويست

إنه ببساطة تخريب لعمل جميل من شخص عديم الذوق!

نبغض كاني ويست Kanye West، وقد لا يخلتف معنا معظمكم، فمغني الراب الأمريكي الذي يحمل في سيرته الذاتية مُسمّيات مثل منتج ومؤلف ومصمم أزياء وغيرها، يتدنّي فيما يُقدّمه إلى حد البشاعة، ويدهشنا بما يحصل عليه من شهرة … إنه عالم غريب، أليس كذلك؟

ولكن، بما أننا متقوقعون غالبًا في عالم السيارات الجميل والمُمتع، مع تقنياته المُثيرة واختراعاته المُبهجة، فقلّما نلتفت لأخبار المشاهير، إلا في حالة اليوم، حيث اقتحم كاني ويست عالمنا ليقدّم عملًا مثير للاشمئزاز، بل تبدو عليه علامات الفخر بما صنع!

السيء كان بحصول كاني على سيارة لامبورغيني أوروس، ليحولها إلى ما يشبه دميةٍ غير مكتملة، فقد تم وضع ملصقات بلون حليبي أخفت تفاصيل الجسم، واستُبدلت العجلات بأخرى من صنع بويد كودينجتن Boyd Coddington، رُبما كانت لتبدو جميلة على سيارة أخرى ولكن ليس على أوروس.

نعرف أن العديد منكم لم يسمع بـ كاني ويست، وربما كانت هذه السيارة وتعديلاتها محاولة لزيادة الشهرة، وهذا أمر شائع كما يعرف الجميع، فالمقولات والتصريحات والتصرفات الغريبة للمشاهير تزيد شهرتهم … مرّة أخرى، إنه عالم غريب.

وبما أنكم لا تعرفوه، ففكرنا للحظة بوضع فيديو لإحدى أغانيه، ولكن أفضلها سيء ويحتوي ألفاظًا لا تليق بسمعكم، وبالتالي، فتأمل فقط فيما يصنع الكثير من المال والقليل من الذوق في هذا العالم.

للعلم، يبلغ سعر لامبورغيني أوروس 203 آلاف دولار أمريكي، فيما تعتمد محركًا من ثماني أسطوانات V8 سعة 4 لترات مزود بضاغطين توربينيين twin-turbo لتبلغ القدرة 650 حصان عن 6800 دورة في الدقيقة ويصل العزم الأقصى إلى 850 نيوتن متر تتوفر في المدى بين 2240 إلى 4500 دورة في الدقيقة. التسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة يأتي خلال 3.6 ثانية وتصل السرعة القصوى إلى 306 كلم/ساعة.

صور لامبورغيني أوروس

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق