أحدث المواضيعأستون مارتنخبر اليوم

أستون مارتن تُحضّر لنموذج جديد يحمل علامة لاجوندا

بعد سنة واحدة من تقديم “لاجوندا فيجين كونسبت“، تُحضّر أستون مارتن نموذجًا جديدًا لمعرض جنيف الشهر القادم سيكون أول طراز يحمل علامة لاجوندا التابعة لأستون مارتن. 

وعدتنا أستون مارتن العام الماضي بإطلاق علامة لاجوندا الفرعية مشيرة إلى أن أولى طرازاتها ستكون مركبة خدماتية كهربائية فاخرة. وتأتي الشركة البريطانية اليوم لتشوّقنا لنموذج اختباري سنراه في النُسخة الـ 89 من معرض جنيف يحمل الاسم ALL-TERRAIN CONCEPT، سيعطينا لمحة عن السيارة المنتظرة التي من المفترض تقديمها في العام 2021.

تقول أستون مارتن أن النموذج الجديد سيجسّد جميع السمات المميّزة التي حملتها فيجن كونسبت Vision Concept. وأنها ستتمتّع بمظهر فائق الأناقة وكفاءة في الاستفادة من المساحات، لتتكامل مع المواد والتشطيبات الفاخرة ونظام دفع كهربائي بالكامل.

الصورة التي زوّدتنا بها أستون مارتن تُظهر مُقدمة السيارة فقط، وتكشف عن كاميرات تستبدل المرايا التقليدية وغطاء أمامي بتموّجات غريبة، ولكن انصبّ معظم التركيز على الشريط الأمامي بلونٍ ذهبيٍ مطفي والذي يمتد -كما في فيجن كونسبت- بعرض الواجهة الأمامية للسيارة أسفل المصابيح الأمامية مُباشرة، ليُفسح المجال لحيّزٍ رحبٍ تتوسطه علامة لاجوندا.

سيارات أخرى من أستون مارتن

إلى جانب الاختبارية لاجوندا All-Terrain Concept، ستعرض أستون مارتن ثلاث سيارات: فانتج Vantage وDB11 AMR وDBS Superleggera، حيث ستبدو فانتج بلون ’كوزموز أورانج‘ البرتقالي، وستستفيد من الاستخدام الواسع لألياف الكربون في المكونات الداخلية والخارجية للسيارة مع رسومات برتقالية اللون، والتي تتلاءم مع المفاتيح الداخلية بلون المعدن المؤكسد.

في حين ستظهر سيارة أستون مارتن DBS Superleggera بلون أسود مميز؛،’نومينوس بيرل‘ الحصري من خدمة التخصيص Q by Aston Martin، وحزمة إكسسوارات من الكربون باللون الأسود من Q Collection، وعجلات بعوارض على شكل حرف Y بقياس 21 بوصة باللونين الأسود والبرونزي، وأضواء خلفية مُعتّمة. وتسهم المكونات الداخلية للمقصورة والمصنوعة من نسيج محبوك بطريقة Triaxial Weave، من ألياف الكربون وجلد الأنيلين باللونين الأسود اللماع والبني الداكن في تعزيز الطابع المميز للسيارة.

يُشار إلى أن أستون مارتن كانت استحوذت على علامة لاجوندا Lagonda في عام 1947، وأنتجت سيارة أستون مارتن لاجوندا السيدان الفخمة من 1976 وحتى 1990. تلتها بعد ذلك بنماذج اختبارية في العام 1993 وفي عام 2009، ثم نسخة محدودة الانتاج بالاسم لاجوندا ترف Taraf في العام 2015، وللإشارة فقد جاء الاسم ترف من اللغة العربية، خاصة أن البيع انحصر بأسواق الشرق الأوسط وبيعت كل من الـ 200 وحدة المُخصصة للإنتاج بمبلغ مليون دولار!

سيقام “معرض جنيف الدولي للسيارات” في الفتر من 5 إلى 17 مارس 2019. تابعونا للتفاصيل الكاملة حينها.

اقرأ أيضًا:

أستون مارتن تُعدّ لسيارة خدماتية رياضية كهربائية، أما العلامة فستكون لاجوندا

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق