أحدث المواضيعخبر اليوممواضيع رئيسية

كريم حبيب سيُحدد تصاميم سيارات كيا القادمة

أعلنت كيا موتورز عن تعيين السيد كريم حبيب، المدير التنفيذي السابق لقسم التصميم في انفينيتي وذلك كنائب للرئيس ورئيسًا لقسم التصميم.

سيبدأ كريم حبيب عمله في الشركة الكورية الجنوبية بداية الشهر القادم، وذلك في مركز التصميم الرئيسي في مدينة ناميانج الكورية. وجاء ذلك بعد إعلان نيسان موتور -المالكة لإنفينيتي- الشهر الماضي عن استقالة حبيب “بحثًا عن فرص جديدة” وتعيين انفينيتي للسيد تايسوكي ناكامورا Taisuke Nakamura كبديل له.

من جهته، أشار حبيب إلى كون كيا شركة نامية وطموحة وتسير في طريق التطور والتحول الكهربائي، مضيفًا أنه يرحب بالانضمام إليها والعمل معها لمواجهة تحديات وفرص المستقبل.

وللعلم، فإن كريم حبيب من مواليد لبنان 1970، كان هاجر بصحبة عائلته إلى كندا ودرس في جامعة McGill University في مونتريال، ودرس بعدها التصميم في كلية مركز الفن والتصميم في سويسرا. بدأ كريم حبيب مسيرته المهنية في بي ام دبليو الألمانية، حيث عمل فيها من عام 1998 وحتى 2009، ثم انتقل بعدها إلى مرسيدس لفترة وجيزة ليعود في العام 2011 إلى BMW ويرأس قسم التصميم فيها حتى يوليو 2017 حيث تركها حينها مُفضلًا انفينيتي. 

بعض السيارات التي صممها كريم حبيب:

مرسيدس F700، و F800 وبي ام دبليو 7Series F01 و X6 و X3 و 6Series Gran Coupe و E60 5 Series و Concept CS و CSL Homage Concept و X2 Concept و BMW X1

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق