جاكوارخبر اليوملاند روفر

قسم عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روفر يسجل نمواً في المبيعات

حقق قسم عمليات السيارات الخاصة SVO في “جاكوار لاند روفر” مبيعات بلغت أكثر من 9,500 سيارة من طرازات SV في السنة المالية 2019-2020، ما يشكل زيادة بنسبة 64% عن السنة المالية 2018-2019. وانعكس هذا النجاح على أداء قسم عمليات السيارات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ارتفعت مبيعاته في المنطقة بنسبة 76%.

جاء النمو في المبيعات نتيجة الطلب المرتفع على طرازات SV السبعة، بما في ذلك سيارة “رينج روفر SV أتوبيوغرافي” ذات قاعدة العجلات الطويلة والمقاعد المستوحاة من مقاعد طيران الدرجة الأولى، وسيارة “رينج روڤر SV أتوبيوغرافي ديناميك” بقوة 565 حصان.

ما زالت سيارة “رينج روفر سبورت SVR” الأكثر مبيعاً بين طرازات SV في السنة المالية 2019-2020، حيث بيعت 148 سيارة من هذا الطراز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحدها، وارتفعت مبيعات سيارة “رينج روڤر سبورت SVR” في المنطقة بنسبة 87%، كما واصلت السيارة عالمياً جذب اهتمام السائقين المميزين خلال خامس سنوات إنتاجها.

كما ساهم بشكل كبير في الأرقام الإجمالية إطلاق كل من سيارة جاكوار F-PACE SVR و”رينج روڤر ڤيلار SV أتوبيوغرافي ديناميك”، واللتين بدأ تسليمهما للعملاء في عام 2019.

تأتي هذه الزيادة في المبيعات مدعومة بإطلاق مجموعة من المراكز الفنية لقسم عمليات السيارات الخاصة في عدة أسواق رئيسية، إلى جانب تخصيص مساحات لعمليات السيارات الخاصة لدى الوكلاء، بما في ذلك منشأة “جاكوار لاند روڤر” في مدينة ميونيخ الألمانية. وتم تدريب الوكلاء على تلبية الحاجات المحددة للعملاء وتزويدهم بالخدمات الممتازة التي يتوقعون الحصول عليها من قسم عمليات السيارات الخاصة، بما في ذلك طلبات التخصيص الشخصي. وتم إطلاق المراكز الفنية لقسم عمليات السيارات الخاصة حتى الآن في 100 موقع للوكلاء عالمياً، وسيتم افتتاح المزيد.

يذكر أن قسم تعديلات السيارات الخاصة SV Bespoke التابع لعمليات السيارات الخاصة – المختص بتوفير ألوان الطلاء والتشطيبات، وخيارات الكسوة الداخلية والخارجية لإنشاء سيارات مخصصة شخصياً للعملاء – شهد أيضاً نمواً بنسبة 20% في طلبات التعديل وتشطيبات مجموعة الألوان الفاخرة لعدة سيارات مختارة من جاكوار ولاند روڤر.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: