أحدث المواضيعجاكوارخبر اليوملاند روفر

جاكوار لاند روفر تستحوذ على بولر

جاكوار لاند روفر تكبر، ولها الحق بالحصول على فرع مُتخصص بالأداء العالي إلى جانب قسم العمليات الخاصة SVO. وعليه، فقد استحوذت أول من أمس على شركة “بولر BOWLER” التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، والمُختصّة بصنع السيارات الملائمة لمختلف التضاريس ومركبات سباقات الرالي الدولية وقطع الغيار.

أُسِّست شركة بولر عام 1985 على يد درو بولر Drew Bowler، حيث عملت على إنتاج سيارات السباقات المخصصة للطرقات الوعرة في المملكة المتحدة، وحققت عدة نجاحات في بطولات سباقات الرالي الدولية. وخلال الأعوام الماضية، جمعت بولر خبرة واسعة في هندسة المركبات الخاصة بالطرقات الوعرة، وتقنيات الإنتاج منخفض الكمية، والأجزاء ذات المتانة المرتفعة.

من جهة أخرى، يتسارع نمو قسم عمليات السيارات الخاصة Special Vehicle Operations SVO في شركة جاكوار لاند روفر، حيث تتوزع أعماله بين وحدات السيارات الخاصة والتخصيص الشخصي وكلاسيك، وتعتبر شركة بولر إضافة مثالية كرابع وحدات عمل هذا المشروع.

يُشار إلى بولر ارتبطت منذ تأسيسها مع لاند روفر، حيث عملت على تعديل سيارات ديفيندر، ثُمَّ تُوّج هذا الارتباط بشراكة جمعت الطرفين عام 2012، وقادت إلى إنشاء “تحدي ديفندر” الشهير ضمن بطولة “بولر” للرالي بين 2014 و2016.

بالرغم من أن بولر أصبحت الآن مملوكة بالكامل لـ جاكوار لاند روڤر، إلا أن الأخيرة أشارت إلى استمرار أعمال بولر في المستقبل المنظور من مقراتها في بيلبير. وعليه، نتوقع ألا نرى نُسخًا عالية الأداء تحمل اسم لاندر روفر ديسكفري بولر أو رينج روفر إيفوك بولر مثلًا قريبًا، ورُبما سيكون العمل على ديفندر الجديدة فقط باعتبارها سيارة تتفق وخبرة بولر.

نهايةً، قد يكون أكثر ما شهر الشركة “لدى العامة” هو ريتشارد هاموند عبر برنامج توب جير، حيث قادها أكثر من مرة

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق