أحدث المواضيعجاكوار

ماذا ننتظر من جاكوار ؟

F-Pace S
F-Pace S

بعد أن قدمنا تشكيلة السيارات المنتظرة من مرسيدس للعام القادم 2017، نود اليوم إطلاعكم على الطرازات القادمة من شركة جاكوار في السنوات القادمة.

فقد عمل الصانع البريطاني بدأب لإنتاج طرازات ممتازة مؤخراً مثل السيدان XE والخدماتية الرياضية F-Pace ، وكلاهما مهم لجاكوار التي تنتظر أن تزيد حصتها في السوق، وفعلياً فهي تتوقع أن تشكل مبيعات الطرازين نصف مبيعات الشركة.

وبالنسبة لأول الطرازات القادمة فستكون على الأغلب نسخة عالية الأداء من الكوبية F-Type تحمل الإختصار SVR  بمحرك V8 بسعة خمسة لترات وقدرة 575 حصان لتستطيع الإنطلاق من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في 3.5 ثانية ، وقد تم فعلياً إطلاقها في عدد من الأسواق.

وننتظر أن يتم تقديم نسخة كوبيه ونسخة ممدودة الصندوق من طراز XE أيضاً بداية العام القادم. أما بالنسبة لطراز XF فسيتم تقديم محرك جديد عامل على الديزل بحجم 2 لتر وقدرة 180 حصاناً.

وسوف نضطر للإنتظار للعام 2018 لرؤية ما ستكون عليه بارجة جاكوار القادمة التي ستستبدل الطراز XJ، وتدور شائعات عن إمكانية نسخة كوبيه من الطراز نفسه في العام 2019.

الطراز الجديد بالكامل سيكون J-Pace وسيكون من فئة السيارات الخدماتية الرياضية وبسبع مقاعد معد لمنافسة أودي Q7 ومرسيدس GLS، ولكن عليك الانتظار حتى 2019 لرؤيته ، ويقال أن تكون هناك نسخة من الطراز بقاعدة عجلات طويلة وأن يكون متاحاً بمحرك هجين.

Jaguar F-Type SVR
Jaguar F-Type SVR
ما يمكن أن تكون عليه Jaguar XF الجديدة
ما يمكن أن تكون عليه Jaguar XF الجديدة
رسم تصوري لـ Jaguar XF Coupe
رسم تصوري لـ Jaguar XF Coupe

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق