أحدث المواضيعانفينيتيانفينيتي رياضة السياراتخبر اليومرينورينو رياضة السيارات

راؤول السمراني للعمل مع انفينيتي ورينو للفورمولا 1

أعلنت “أكاديمية إنفينيتي الهندسية” لمنطقة الشرق الأوسط عن الفائز بجائزة هذا العام، وهو طالب الهندسة الميكانيكية اللبناني راؤول السمراني.

نشرنا في مارس الماضي إعلان “أكاديمية انفينيتي الهندسية” فتح باب التسجيل للعام الحالي، وقد وقع اختيار لجنة التحكيم التي تضم ممثلين عن إنفينيتي وفريق “رينو للفورمولا 1” وتحالف “رينو، ونيسان، وميتسوبيشي” وجامعة هارفرد، على راؤول السمراني من بين 9 مرشحين نهائيين آخرين ومئات المشاركين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

من المقرر أن ينتقل السمراني إلى المملكة المتحدة الشهر القادم، حيث سيمضي 6 أشهر في العمل في المركز التقني التابع لفريق “رينو للفورمولا 1” بمنطقة إنستون، و6 أشهر أخرى في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي في كرانفيلد. وتتضمن الجائزة السفر والإقامة واستخدام سيارة انفينيتي بالطبع وراتب تنافسي (لم يتم الكشف عنه)، والأهم هو الفرصة للعمل مع نخبة من أفضل المهندسين على مستوى العالم في مجالي السيارات ورياضات السيارات.

وقال السمراني: “أتشرف باختياري من بين مئات طلاب الهندسة الموهوبين، إذ لم أكن أتخيل أبداً بأني سأحقق الفوز في دورة لهذا العام، حيث تطلبت عملية الاختيار المشاركة في الكثير من الاختبارات، والتحديات التي كنا جميعاً نفخر بنجاحنا في تجاوزها. وأنا متحمس جداً تجاه التجربة التي سأخوضها على مدى الأشهر الـ 12 القادمة، إذ ستشكل الفترة التي أستهل فيها الحياة المهنية التي أحلم بها مع إنفينيتي وفريق رينو للفورمولا 1”.

تهدف “أكاديمية إنفينيتي الهندسية” للبحث عن المواهب الهندسية الواعدة للعمل في مجالي السيارات والفورمولا 1، حيث حصل نصف الفائزين السابقين على فرص عمل بدوام كامل لدى إنفينيتي أو في مجال الفورمولا 1. كما وظفت إنفينيتي من خلال هذه الأكاديمية عدداً من طلاب الهندسة الموهوبين في منطقة الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي.

يُشار إلى أن الجائزة مُنحت في العام الماضي إلى فهيم خضري من الشارقة، وقبلها للأردني يزن هنداوي، فيما حصل شهاب سليمان على الجائزة عن العام 2016، ومحمد عثمان من السعودية عن العام 2015.

يُمكن البقاء على اطلاع على أخبار الأكاديمية عبر الرابط https://academy.infiniti.com وسنقوم بالتأكيد بالإعلان عن مواعيد التسجيل في الجائزة للعام القادم.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق