أحدث المواضيعانفينيتيخبر اليوم

انفينيتي تُحضّر للكشف عن سيارة كهربائية جديدة في معرض ديترويت 2019

كشفت انفينيتي اليابانية عن بعض تفاصيل سيارتها الاختبارية QX Inspiration التي تنوي تقديمها في معرض ديترويت – أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2019 الأسبوع القادم.

تقول الشركة اليابانية -وهي ذراع نيسان المتخصصة بإنتاج السيارات الفخمة- أن الاختبارية الجديدة تُشكّل عرض مبدئي لمجموعة من المركبات الكهربائية المُستقبلية من انفينيتي، وهي في ذات الوقت، تُظهر توجّهات الشركة على صعيد التصميم.

بالحديث عن التصميم، يؤكد كريم حبيب – المدير التنفيذي لقسم التصميم في انفينيتي – أن الاختبارية QX Inspiration هي فاتحة لعصر جديد للشركة، وأن التقنيات الحديثة أتاحت تطوير “فلسفة التصميم” الخاصة بالشركة.

بشكل عام، تظهر الاختبارية الكهربائية المُنتمية لقطاع السيارات المُدمجة – كروس أوفر بخطوط أمامية ناعمة تزيد حدّتها مع وصولها لجانبي السيارة، أما الأجزاء المُعلّقة -أمام وخلف العجلات- فقصيرة جدًا وهي تُوفّر في ذلك المزيد من المساحة للمقصورة وحيّز الأمتعة. وتبدو الواجهة الأمامية كترجمة جديدة لتصميم الاختبارية السيدان الرائعة Q Inspiration ولكن بحلّة أقرب للإنتاج التجاري. نرى أيضًا “خط كتفٍ” مُرتفع على جانب السيارة يزيد الإحساس بضخامتها، ولكن تمنح خطوط النوافذ الجانبية شكلًا أقرب للسيارات الكوبيه المُدمجة، ونهاية النافذة الجانبية تحتوي عنصرًا تصميميًا لا يُمكن التأكد من كونه فُتحة لغرض انسيابي أو شكل جمالي فقط.

طوّرت انفينيتي قاعدة خاصة للسيارة الكهربائية تنوي استخدامها مُستقبلًا، وتقول الشركة أن القاعدة تخلق حيّزًا كبيرة للمقصورة التي استُخدمت فيها الحرفية اليدوية وبعض العناصر التي تعكس برقّة عن الحس الياباني.

تابعونا عبر الرابط معرض ديترويت للسيارات 2019 لمزيد من التفاصيل عن انفينيتي الجديدة وغيرها من المركبات مباشرة عند تقديمها الأسبوع القادم.

اقرأ أيضًا:

إنفينيتي كيو انسبيراشن، هذا الذي نريده فعلًا

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: Arabs Auto

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق