أحدث المواضيعخبر اليومهيونداي

هيونداي سانتا كروز تنكشف جزئيًا

ستكشف هيونداي عن شاحنة خفيفة – بيك أب جديدة بالكامل باسم سانتا كروز، وقد تسربت عبر الانترنت صورة للهيكل الخارجي تُبيّن الشكل العام للمركبة.

كنا تحدثنا في مايو 2017 عن إمكانية تقديم هيونداي لشاحنة خفيفة تحاول اقتطاع حصة من مبيعات مركبات مثل نيسان نافارا وفورد رينجر وميتسوبيشي L200 وايسوزو دي ماكس وغيرها. كان الحديث آنذاك عن مركبة نفعية مدينة تستمد خطوطها من الاختبارية سانتا كروز Santa Cruz تعتمد بنية الجسم الأحادي Unobody. وفي سبتمبر الماضي نشرنا ما يُشير بأن الشاحنة الخفيفة هذه ستكون أكثر تمدُّناً من المُنافسات، أي أنك ستوفر مواداً ألطف للمس داخل المقصورة ومزيد من الإضافات أيضاً، كذلك سيتم تصميم الشاحنة الخفيفة – بيك أب- لتجذب الباحثين عن مركبة عملانية يستعملونها لنقل بعض الأشياء الخفيفة من حين لآخر، ولكن في نفس الوقت يودّون الاستمتاع بأسلوب قيادة يشابه ذلك الذي تعودوا عليه في سياراتهم العادية.

لمن يتوق لمعرفة ما سيبدو عليه بيك أب هيونداي الجديد، تسرّبت على الإنترنت صورة واحدة يوم الأمس تُظهر الهيكل الخارجي الذي ينفى أية علاقة مع الاختبارية السابقة ويعتمد خطوطًا مُختلفة، أكثر تضليعًا، ترسم خطوط تقاطع مع تصميم هيونداي إلانترا.

من الناحية التقنية لا توجد معلومات رسمية سوى تلميحات سكوت غرانت رئيس هيونداي في أستراليا حول امكانية أن تعتمد هيونداي سانتا كروز القاعدة التقنية لـ هيونداي تولسان.

تحديث: أدناه رسم على الكمبيوتر نشره الزملاء في موقع كالوسا الروسي لما يُمكن أن تكون هيونداي سانتا كروز عليه

وشاحنة خفيفة أخرى قيد التطوير

أما لؤلئك الذين يرغبون في شاحنة خفيفة تجارية قادرة على تحمل الأعباء المتواصلة، ستقدم هيونداي لاحقًا طرازًا أخر يعتمد بُنية – الهيكل السُلَّمي Ladder-frame، مثل الشاحنات الكبيرة ومُعظم الشاحنات الخفيفة المتوفرة في الأسواق حاليًا.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: