أحدث المواضيعرياضة السياراتفيديو

هينو موتورز تشارك في رالي داكار 2020 السعودية

أعلن فريق شركة هينو موتورز، المُختصّة بتطوير المركبات التجارية لمجموعة تويوتا، عزمه المشاركة في رالي داكار 2020 الذي يقام في الفترة من 5 إلى 17 يناير تحت اسم “فريق هينو سوغاوارا HINO Team Sugawara”.

كان يوشيماسا سوغاوارا، والذي تولى إدارة الفريق لمدة تقارب 30 عاماً، تقاعد من المشاركة في رالي داكار بعد اختتام نسخته السابقة، وسيقوم هذا العام ابنه تيروهيتو سوغاوارا، والذي خلفه كمدير جديد للفريق، بقيادة المركبة التي تحمل الرقم 1، والتي تم تطويرها وتعزيز أدائها استناداً إلى سلسلة مركبات هينو 500، بينما سيقود إيكوو هاناوا المركبة رقم 2، والتي تم تطويرها استناداً إلى شاحنة هينو 600 التي تم تطويرها خصيصاً لسوق أمريكا الشمالية تضم كابينة بغطاء محرك ممتد وناقل حركة أوتوماتيكي.

سيتم تحول المركبتين من نموذج المقعدين، والذي كان مستخدماً حتى الموسم السابق رالي داكار، إلى نموذج المقاعد الثلاثة، الأمر الذي يتيح لأحد أعضاء الفريق الميكانيكي الذي يتمتع بخبرة واسعة لمرافقة السائق ومساعده خلال الرالي. ومما لا شك فيه أن ذلك سيعزز قدرة الطاقم على الاستجابة بشكل فوري لأي مشكلة قد تطرأ وخوض المنافسة بالمزيد من الحماس.

يذكر أن الفريق كان قد قام بتطوير كلتا الشاحنتين بعد اختبارهما على أرض الواقع عند المشاركة في رالي “طريق الحرير 2019” في يوليو. وسيعمل الفريق على تعزيز قائمته من الميكانيكيين وطاقم الدعم من خلال المشاركة في “رالي داكار 2020” في المملكة العربية السعودية، والذي سيقام في منطقة تعرف بطبيعتها الجغرافية المميزة.

ستقوم هينو موتورز الشرق الأوسط بمهام التنسيق المحلي المتعلقة بفريق الدعم الفني لـ “هينو-داكار”.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق