أحدث المواضيعجي إم سيخبر اليومفيديو

جي ام سي تكشف عن يوكون للعام 2021

لاحقًا لتقديم شيفروليه تاهو وسوبربان الجديدين، كشفت جي ام سي GMC عن نُسختها الخاصة من السيارة الخدماتية الرياضية وبثلاثة فئات؛ يوكون ويوكون XL ويوكون AT4.

كما هو الحال مع تاهو، زاد طول يوكون الجديدة بمقدار 15.4 سنتيمتر انعكست على المساحة المُخصصة لأرجل ركاب الصف الثالث وحيّز الأمتعة (حيز الأمتعة الكُلي 3480 ليتر)، أما يوكون XL فتزيد عن ذلك بمقدار 2.2 سنتيمتر فقط ولكن مع قاعدة عجلات أطول، وبالتالي فهناك حوالي 5.5 سنتيمتر من الحيز الإضافي لأرجل الجالسين في مقاعد الصف الثالث وحيز هائل للأمتعة يصل في أقصاه إلى 4097 ليتر.

في الداخل، هُناك لوحة قيادة جديدة مع شاشة للنظام المعلوماتي الترفيهي بقياس 10 بوصات، وشاشة بقياس 8 بوصات تستبدل العدادات التقليدية وشاشتان بقياس 12.6 بوصة لركاب المقاعد الخلفية. إلى ذلك، تَعِدُ جي ام سي بتوفير المزيد من التقنية لنُسخة دينالي الفخمة، مع حيز عرض على الزجاج الأمامي بقياس 15 بوصة ومسند يد قابل للتقديم والإرجاع وكاميرا للرؤية المُحيطية.

أما الأنظمة الالكترونية فتتضمن نظام التحذير من التصادم الأمامي مع خاصية رصد المُشاة والكبح التلقائي، ومؤشر المسافة عن المركبة في الأمام وتحكمًا أوتوماتيكيًا بالمصابيح الأمامية ونظام رصد المُشاة في الخلف، والنظام المُساعد في البقاء في المسار وغيرها.

محركات جي ام سي يوكون 2021

تتنوع خيارات الدفع بين محركي الثماني اسطوانات سعة 5.3 و6.2 ليتر، واللذان يُنتجان قدرة 335 حصان وعزم 519 نيوتن متر أو 420 حصان و623 نيوتن متر على التوالي. وينضم إليهما محرك دوراماكس من ست أسطوانات متتالية سعة 3 ليترات عامل بالديزل ومزود بضاغط توربيني، يُنتج قدرة 277 حصانًا وعزمًا يبلغ 623 نيوتن متر.

القاعدة التقنية، هي نفسها لطرازات تاهو وسوبربان؛ معروفة في مجموعة جنرال موتورز بالاسم T1، أما النظام الكهربائي فيُسمى “غلوبال بي Global B” وهو جديد بالكامل، يزيد من القُدرات الحاسوبية للسيارة، ويُوفر تحديثات لاسلكية للنظام، وأمن أفضل للشبكة ترفع القُدرات المُؤتمتة للمركبة. إلى ذلك، تحوّل نظام التعليق الخلفي من محور خلفي صلب إلى نظام تعليق مُستقل مُتعدِّد الوصلات، وأُضيف نظام لتعديل ارتفاع المركبة بمدى 10 سنتيمترات تقريبًا.

سنُقدم المزيد من المعلومات عن جي ام سي يوكون فور وصولها للنُسخ المُعدة لأسواق الشرق الأوسط، حيث أن الطراز مُخصص للعام 2021.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: