أحدث المواضيعجي إم سي

ما هي أكثر الألوان انتشاراً في الشرق الأوسط؟

GMC Yukon 2016

من المعروف أن السيارة تقول الكثير عن سماتك الشخصية. وفي واقع الأمر، لا يقتصر الاختيار على السيارة بحد ذاتها فحسب، فحتى لون السيارة يعتبر إشارة على ما تريد من سيارتك أن تعكسه عنك، أو عن الشعور الذي ترغب من السيارة أن تمنحك إياه. ومن اللون الأبيض النقي، إلى الفضي العملي، والأسود المتألق، حددت GMC الشرق الأوسط خيارات الألوان التي اتخذها زبائنها على مدى العامين الماضيين.

وتجاوباً مع الطلب القوي من الزبائن، تقدم جي إم سي طرازاتها للعام 2016 مجموعة واسعة مكوّنة من 33 لوناً، فاختيار اللون عند الشراء مهم جداً بل وقد يكون أمراً بالغ الصعوبة فعلاً. ويعزو معظم المشترين القرار الأخير لاختيار اللون إلى الذوق، ولكن الواقع يقول أن هناك الكثير من السمات التي تجعل مجموعة ألوان جي إم سي منوّعة ومختلفة. إن حضور جي إم سي الطويل في الشرق الأوسط – الممتد لأكثر من 90 عاماً – مكّن الشركة من بناء معرفة متعمقة حول أسباب اختيار عملائنا لألوان معيّنة دون أخرى”.

وبشكل عام، فقد كان الأبيض هو المهيمن على خيارات العملاء (بنسبة إجمالية تبلغ 29%)، تلاه اللون الفضي (26%)، ثم الأسود (18%).

أما بالنسبة إلى عملاء الفئة الفاخرة جي إم سي دينالي، فكانت اللمسة اللؤلؤية اللامعة في اللون الأبيض الماسي ثلاثي الطبقات هي الخيار المفضّل.

وبحسب آراء العملاء، فإن اختيار اللون الأبيض يكون دائماً بسبب مظهره النظيف وقدرته على عكس حرارة منطقتها بأفضل صورة. في حين تتألق السيارة الفضية بمظهر حاد ومفصّل، ناهيك عن قدرة هذا اللون على إخفاء العيوب، إضافة إلى خصائصه الجيدة في مجال عكس حرارة الطقس. وعادة ما يميل العملاء إلى اختيار اللون الأسود لأنه يستعرض سمات القوة والحضور الراسخ والفخامة الكلاسيكية.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: