أحدث المواضيعخبر اليومفورد

فورد الشرق الأوسط تُضيف تطبيق أنغامي لنظام SYNC 3

أعلنت فورد الأمس عن تحديث نظام SYNC 3 AppLink ليتمكن مستخدو تطبيق أنغامي في منطقة الشرق الأوسط من الاستماع إلى أغانيهم المفضلة أثناء تنقلهم على الطرقات.

يتيح تطبيق أنغامي الموسيقي الرائد في المنطقة، لأكثر من 70 مليون مستخدم الاستماع لأكثر من 30 مليون أغنية. وتوفر تقنية فورد الجديدة إمكانية التحكم بتطبيق أنغامي من شاشة السيارة مُباشرة عبر  AppLink. وفي هذا السياق، قال زياد شعبان، المهندس المسؤول عن الانظمة الكهربائية والإلكترونية لدى فورد الشرق الأوسط: “ندرك تماماً أن المستخدمين يرغبون بتكامل تقني أكثر سلاسة بين مركباتهم وهواتفهم المتحركة، ولهذا عملنا على مزامنة خدمات منصة أنغامي مع نظام فورد الترفيهي. فتتيح منصة SYNC 3 AppLink للسائقين الدخول إلى تطبيقاتهم المفضلة بأمان بينما تبقى أيديهم على المقود وعيونهم على الطريق”.

تطبيق أنغامي هو أول تطبيق باللغة العربية عبر AppLink

ويتيح نظام فورد SYNC AppLink للسائقين استخدام عدة تطبيقات على الهواتف الذكية عبر شاشة اللمس المدمجة في مركباتهم، ويمكن التحكم بهذه التطبيقات عبر الأوامر الصوتية وأزرار التحكم على مقود السيارة.

يُشار إلى أن فورد أضافت العام الماضي تطبيق الملاحة وحالة الطرق “وايز Waze” إلى نظام SYNC 3 AppLink خصيصًا لعملائها في منطقة الشرق الأوسط، مما أتاح لهم إمكانية تجنب مناطق الازدحام المروري قدر الإمكان.

لوحة القيادة في فورد اكسبلورر الجديدة مع النسخة الثالثة من نظام SYNC

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق