أحدث المواضيعفيديو

بغض النظر عن النتائج سنختار بنتلي!

قد يبدو السؤال غير ضروري ولا تُحقق الإجابة فائدة إطلاقًا، لكن الشغف بالسيارات يدفع لطرح هذه الأسئلة، وهُناك من يُجب عليها؛ من الأسرع: أودي RS7 أم بورشه باناميرا الهجينة أم بنتلي فلاينج سبير؟

بدءًا، يجب التنويه إلى أن السيارات الثلاثة تنتمي لمجموعة فولكس واجن، وتستهدف المُتبقين من عشاق السيارات التقليدية الذين لم يلتفتوا بعد للسيارات المُدمجة – كروس أوفر، لكن بشرط أن تكون جيوبهم مليئة بما يكفي، فالسيارات الثلاث فخمة للغاية، وأعلاها ترتيبًا في هذا الصدد هي بالتأكيد بنتلي فلاينج سبير التي يُقارب ثمنها حوالي 207 آلاف دولار أمريكي. أما باناميرا توربو S الهجينة فتُباع بما يُعادل 172 ألف دولار، وتبقى أودي آر اس 7 سبورتباك “الأرخص” هُنا مع سعر يزيد بقليل عن 119 ألف دولار أمريكي.

على الأرجح، لن تُؤدي مُشاهدة المقطع لتغيير خياراتك، هذا إن كُنت تنوي فعلًا إنفاق ثروة كهذه لشراء سيارة، فالاختلافات بالأداء بسيطة، أما الطابع والتصميم العام فيختلف بشكل هائل، فالأودي رياضية الشكل ولا تُخفي ذلك إطلاقًا، والباناميرا تُغري من حلموا باقتناء سيارة من العلامة الألمانية ولكن يفضلون واحدة بأربعة مقاعد، أما فلاينج سبير فسيارة للنُخبة، ولا ترضى بتنازلات تُقلل من فخامتها.

في حال كُنت تتساءل عن نظام الدفع، فمحرك الأودي من ثماني أسطوانات بسعة 4 ليترات يُنتج قدرة 600 حصان وعزم 800 نيوتن متر، ونظام الدفع في بورشه يعتمد ذات المُحرك ولكن يدعمه محرك كهربائي لتصل القدرة الكُلية إلى 680 حصان وعزم 850 نيوتن متر، أما البنتلي فتستخدم المُحرك الأكبر وهو من 12 أسطوانة مُرتبة بشكل W تبلغ سعته 6 ليترات ويُنتج 635 حصانًا وعزم 900 نيوتن متر.

لو عاد الأمر لنا لاخترنا بنتلي فلاينج سبير بالطبع، مع أنها خسرت في التحدي أعلاه. ما الذي كُنت لتختاره؟

اقرأ أيضًا:

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق