أحدث المواضيع

زواريس رئيساً تنفيذياً لفيات كرايسلر في الشرق الأوسط

FCA_logo_high

وصلنا اليوم من فيات كرايسلر الشرق الأوسط خبر تعيين ماوريتسيو زواريس في منصب الرئيس التنفيذي للمكتب الإقليمي للشركة.

ويتمتع ماوريتسيو البالغ من العمر 51 عاماً بما يزيد على عقدين من الخبرة في مجال صناعة السيارات، قضى الـ17 سنة الماضية منها في مجموعة متنوعة من الأدوار داخل مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA ، ومن بين هذه المناصب مدير المبيعات الدولية لعلامة ألفاروميو في الاتحاد الأوروبي، ومدير المبيعات الدولية – فيات / ألفاروميو / لانسيا (الاتحاد الأوروبي / اليابان)، والرئيس التنفيذي لشركة فيات اليابان للسيارات، والرئيس التنفيذي لمجموعة فيات أوتوموبيلز أسبانيا، ومؤخرا، أمضى أربع سنوات في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات أوتوموبيلز فرنسا، حيث كان مسؤولاً عن جميع علامات شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA وأنشطتها داخل السوق الفرنسية.

وسوف يقوم ماوريتسيو بدور هام كرئيس لفريق شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA الشرق الأوسط الذي تسلم مسؤولية متزايدة داخل التنظيم الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا EMEA للشركة.

وتشمل مجموعة فيات كرايسلر كل من العلامات التجارية لـ ألفاروميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشيونال ولانسيا وجيب ورام وموبار، وتتنوع الطرازات من الصغيرة فيات 500 وحتى سيارات الدفع الرباعي مثل جيب غراند شيروكي ومروراً بتشكيلة شاحنات رام.

وماوريتسيو إيطالي الجنسية، وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وكذلك على درجة في الاقتصاد والتجارة من جامعة أنكونا. وينضم لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA الشرق الأوسط وذلك في الوقت الذي تسعى فيه الشركة إلى مواصلة البناء على الزخم الذي تحقق في المنطقة خلال السنوات الأخيرة.

وقال ماوريتسيو “لقد دأبت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA على شن هجوم بالمنتجات على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد أدى ذلك إلى جلب العديد من العملاء الجدد إلى مجموعتنا الواسعة من العلامات التجارية. وأنا متحمس للغاية لمواجهة التحدي المتمثل في زيادة توسيع شراكاتنا مع موزعينا ومن خلالهم، لعملائنا مع تحقيق تركيز قوي على تطوير العلامة التجارية في جميع أنحاء المنطقة.”

وأضاف قائلاً “مع طرح العديد من الطرازات الجديدة المثيرة خلال السنوات القليلة المقبلة، فإن هدفي سينصب على زيادة أعمالنا من خلال مزيج من العلامات التجارية والمنتجات الرائعة، بالإضافة إلى تجديد التركيز على تعزيز رضا العملاء على كافة المستويات”.

M Zuares

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق