أحدث المواضيعخبر اليوممواضيع رئيسية

قائمة المُنافسات على لقب سيارة العام الأوروبية 2020

تستمر التحضيرات للإعلان عن سيارة العام الأوروبية 2020، وذلك لانتخاب سيارة من 35 طرازٍ يُنافس على اللقب لهذا العام.

نتطّلع دائمًا لمعرفة السيارة الفائزة بهذا اللقب، إذ تُغرينا السيارات الأوروبية -بالمُجمل- بفخامةٍ وعنايةٍ بالتفاصيل لا توفرها -غالبًا- السيارات اليابانية والأمريكية، وهي في هذه القائمة أكثر تواجدًا مقارنةً بالمُسابقات الأخرى. ستنظر لجنةُ التقييم في الطرازات المطروحة للبيع قبل نهاية العام الحالي في خمس دولٍ أوروبيةٍ على الأقل، ذلك كشرطٍ لدخول المسابقة، والغريب أنه تم إضافة الجيل الثامن من جولف حتى قبل الكشف رسميًا عنه (من المفترض أن يكون ذلك بعد غدٍ الخميس) باعتباره أيقونة في صناعة السيارات لا يُمكن تجاوزها. ومن المُفترض أن يتم “غربلة” القائمة لتضم 7 طرازات فقط في 25 نوفمبر قبل الإعلان عن السيارة الفائزة يوم 2 مارس 2020 في معرض جنيف.

يُشار إلى أن جائزة العام 2019 كانت من نصيب جاكوار I-Pace الكهربائية، والتي حصلت أيضًا على ثلاث جوائز دفعة واحدة في جائزة سيارة العام 2019، أما في العام 2018 فنالت فولفو XC40  اللقب، وقبل ذلك حصلت عليه بيجو 3008 للعام 2017.

أدناه جميع الطرازات المُرشّحة لجائزة سيارة العام الأوروبية 2020، وكل منها برابط للخبر المنشور على موقعنا:

نهاية، يُلاحظ وجود 4 مركبات مُنافسة من بي ام دبليو، ومثلها لدى مرسيدس-بنز وتويوتا، و3 مركبات مُنافسة من رينو، أما فولكس واجن وشكودا ومازدا فقد حظيت بسيارتين مرشحتين لكل منها.

لقد حددنا سيارة العام بالنسبة لنا، فما هو خيارك أنت؟ شاركنا برأيك في التعليقات أدناه 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق