أحدث المواضيعبورشهبي ام دبليوبيجوتسلاتويوتاخبر اليومفوردفولكس واجن

دوري النهائي، قائمة سيارة العام الأوروبية تُحصر في 7 طرازات

غُرْبِلَت قائمةُ الطرازاتِ المُنافسةِ على لقبِ سيارة العام الأوروبية 2020 إلى سبعةٍ فقط، تتنوّع بين العاملة بمحرك تقليدي مع تقنيات مُتقدّمة وكذلك المُعتمدة على نظام دفعٍ كهربائيٍ بالكامل.

ضمّت القائمة الأولية 35 طرازًا، انتخبها 58 صحفيًا أوروبيًا مُتخصصًا بالسيارات، ولوحظ فيها وجود 4 مركبات مُنافسة من بي ام دبليو، ومثلها لدى مرسيدس-بنز وتويوتا، و3 مركبات مُنافسة من رينو، أما فولكس واجن وشكودا ومازدا فقد حظيت بسيارتين مرشحتين لكل منها.

بالنسبة للقائمة “المُغربلة” فتبدو لنا كـ دوري النهائي مع طرازات مُهمّة وواعدة يُشترطُ أن تكون متوفرة للبيع قبل نهاية العام الحالي وفي خمس دولٍ أوروبيةٍ على الأقل. أدناه جميع الطرازات التي رُشّحت في القائمة الأولية لجائزة سيارة العام الأوروبية 2020، أما المُنافسات السبعة على اللقب فلُوِّنت بالأخضر العريض.

يُمكنكم الاطلاع على التفاصيل الكاملة لكل مركبة بالرابط للخبر المنشور على موقعنا، وذلك بانتظار  الإعلان عن السيارة الفائزة يوم 2 مارس 2020 في معرض جنيف.

يُشار إلى أن جائزة العام 2019 كانت من نصيب جاكوار I-Pace الكهربائية، والتي حصلت أيضًا على ثلاث جوائز دفعة واحدة في جائزة سيارة العام 2019، أما في العام 2018 فنالت فولفو XC40  اللقب، وقبل ذلك حصلت عليه بيجو 3008 للعام 2017.

لقد حددنا سيارة العام بالنسبة لنا، فما هو خيارك أنت؟ شاركنا برأيك في التعليقات أدناه

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق