أحدث المواضيعكاديلاك

كاديلاك CT6 تقدم كاميرا مرآة الرؤية الخلفية

تقنية – Arabs Auto .

أضافت كاديلاك على سياراتها الجديدة CT6 بث الفيديو عالي الوضوح إلى مرآة الرؤية الخلفية، وبحيث يتم تفادي العوائق التي يراها السائق في المرآة الخلفية التقليدية سواء من الركاب أو مساند الرأس أو سقف السيارة أو الأعمدة الداعمة الخلفية للسيارة. وتأتي هذه الميزة الفريدة من نوعها بشكل قياسي في سيارة كاديلاك CT6 والتي سيتم تسويقها كمنتج للعام 2017 .

وسيخفف بث الفيديو الخاص بالكاميرا من مستويات التوهّج بشكل يسمح بالحصول على صورة أكثر دقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالمقارنة مع زجاج إلكتروكوماتيك التقليدي، أو التعتيم الأوتوماتيكي، أو المرآة الخلفية التقليدية. وتعرض المرآة بث الفيديو بمعدلات رائدة في القطاع تبلغ 1280 × 240 بيكسل TFT-LCD مع 171 بيكسل للإنش، مع كاميرا HD عالية الدقة مصممة بشكل خاص لتحسين ظروف الإضاءة المنخفضة.

1465285695047

ويذكر أن الباحثين والمهندسين الذي توصلوا إلى هذا الابتكار من كاديلاك حصدوا 10 براءات اختراع- أحدها عن بث الفيديو في المرآة، وتسعة لمعالجة الفيديو وتغطي براءات الاختراع هذه الابتكارات المتميزة التي توصلوا إليها في مجال تحقيق النطاق الواسع لمعايرة صورة الكاميرا، نقاء الصورة، تخفيف التوهج، وتصميم الكاميرا.

ويمكن للسائق إيقاف عمل بث الفيديو في المرآة من خلال زر صغير موجود تحتها ، للعودة إلى نظام مرآة الرؤية الخلفية التقليدية.

وجُهزت كاديلاك CT6 2017 أيضاً بكاميرا رؤية محيطة حول السيارة 360 درجة تُعرض على شاشة نظام كاديلاك CUE وتساعد على الحد من النقاط العمياء حول السيارة.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق