Christian Meunier

صورة وخبر: أعلنت شركة نيسان موتورز المحدودة عن ترقية السيد كريستيان مونييه إلى منصب رئيس شركة إنفينيتي للسيارات المحدودة، ورئيس اللجنة الإدارية للشركة، وذلك بعدما كان يشغل منصب نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات العالمي، والذي أشرف فيه على إدارة كافة أنشطة وعمليات التسويق والمبيعات.

وشغل مونييه سابقاً منصب رئيس المبيعات والتسويق لدى شركة نيسان في الولايات المتحدة وكندا، ومنصب مدير عمليات نيسان في أمريكا الشمالية، ورئيس نيسان كندا، حيث كان مسؤولاً عن كافة عمليات الاتصالات التسويقية، وإدارة خطوط نماذج السيارات، وقطع الغيار والخدمات، وتخطيط المنتجات، والشاحنات والمركبات الخفيفة، وجودة خدمات العملاء، وتطوير شبكات الوكلاء.

وكانت شركة نيسان كندا قد سجّلت تحت قيادته مستوى قياسي من المبيعات، فضلاً عن استحواذها على حصة سوقية استثنائية بفضل برامجه التسويقية الناجحة واسهاماته في تعزيز شبكات الوكلاء، علماً أنه بدأ مسيرته مع نيسان عام 2002 في ’نيسان أوروبا‘.

يُذكر أن كريستيان مونييه يأتي خلفاً للسيد رولاند كروجر الذي تولى قيادة إنفينيتي منذ عام 2015، وقرر ترك الشركة بحثاً عن فرص جديدة بعدما أن لعب دوراً هاماً في تعزيز نمو علامة إنفينيتي ضمن قطاع السيارات الفاخرة حول العالم.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق