أحدث المواضيعخبر اليومشيفروليهفيديو

بست عجلات وقدرة 1200 حصان! تعرف على بيوريكو 6X6

إن لم تعجبك هينيسي جولياث ذات العجلات الستة، فما رأيك بسيارة أُخرى مُعدّلة أيضًا من شيفروليه سيلفرادو ولكن من صانع تشيكي وبقدرة 1200 حصان!

بعد تعاونها مع هينيسي الأمريكية، تُقدم بيوريكو نُسختها الخاصة الآن بالاسم Bureko 6X6، حيث تأتي السيارة الجديدة على قاعدة الجيل الجديد من شيفروليه سيلفرادو 1500 أو 2500، ليتم تعديلها بإضافة محور في الخلف وتطويلها وإجراء الكثير من التحسينات على نظام الدفع.

بالنسبة للمحرك، فهو ذاته المُستخدم في سيلفرادو؛ من ثماني أسطوانات V8 بسعة 6.2 لتر، ولكن رُفعت قدرته من 420 حصانًا إلى ما يزيد عن ذلك بكثير، حيث توفّر الشركة التشيكية عدّة نُسخ من هذا المحرك المزود بضاغط فائق (سوبر تشارجر) بقدراتٍ مُتفاوته، تبدأ من 600 حصان وتزيد إلى 650 حصانًا أو 700 حصان أو 800 حصان أو 1000 حصان. أما النُسخة الأعلى فقد استفادت أيضًا من رفع سعة المحرك إلى 7 لترات لتصل القدرة إلى 1200 حصان!

وبما أنها تُعدّل يدويًا، فيمكن للراغبين الحصول عليها بصيغة البابين أو بأربعة أبواب، ويصل طول الأخيرة إلى 6.2 متر تقريبًا أي أطول بكثير من مرسيدس G63 6X6 التي يصل طولها إلى 5.87 متر.

في الداخل، تم اجراء تعديلات بسيطة على لوحة القيادة والمقصورة ككُل، حيث لُبّست بالجلد. ولكن من المؤكد إمكانية اختيار لون الجلد كما يحلو لك. كُل شيء طبعًا بحسابه، وحتى الآن لم تذكر الشركة سعر مركبتها الجديدة. كل ما يُمكن فعله هو زيارة موقعهم وإبداء رغبتك بالحصول على واحدة ليتم لاحقًا التواصل معك.

هُناك العديد من المركبات المُعدّلة للارتكاز على ست عجلات، وفي حين أن لهذه التوليفة حسنات في بعض الأحيان، إلا أن لها طبعًا سيئات، ويمكن الاطلاع على الرابط أدناه للتعرف عليها، أما لمشاهدة المزيد من المركبات ذات العجلات الستة فيمكنك الاطلاع على الوسم ست عجلات.

مركبات بست عجلات، هل تستحق الشراء فعلًا؟

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: