أحدث المواضيعبيوغاتيخبر اليوممواضيع رئيسية

بيوغاتي تكشف عن أغلى سيارة للأطفال في العالم

تُثيرنا في هذا العالم المملوء بالفقر والجوع أخبار عن أثرياء يُبذرون نقودهم بلا ضرورة، والإثارة هُنا ليست مصحوبة بالبهجة. ولوهلة اعتقدنا أننا لن نرى أغلى من سيارة الأطفال D.Throne ذات التفاصيل الفاخرة وسعرها الذي يصل إلى 3000 دولار أمريكي، ففاجأتنا EV3 Junior بنُسخة لُعبية مُشابهة لسيارة مورغن EV3 بسعر قارب 9,500 دولار أمريكي. أما اليوم فلدينا أغلى سيارة للأطفال في العالم على الإطلاق وبسعر قد يزيد عن تكلفة سيارة أحلامك!

السيارة الجديدة هي بيوغاتي بيبي II، والتي كُشف عنها بمناسبة احتفال الشركة بعيدها الـ 110 بثلاث نُسخ فاخرة تُلائم الذين بدّلوا مشاعر الأبوة والأمومة بالنقود. هُناك 500 نُسخة حصرية فقط يبلغ سعر كُل منها 30 ألف يورو (حوالي 33 ألف دولار أمريكي). صدِّق أنها بيعت كُلّها في مارس الماضي عندما عرضت بيوغاتي النموذج ثلاثي الأبعاد من السيارة الصغيرة هذه.

قد تُشكل سيارات لُعبيّة كهذه تُحفة للبعض، يقتنوها لغرض الاقتناء فقط، خاصة أنها تُماثل في جميع تفاصيل طراز Type 35 Lyon Grand Prix للعام 1924 مع بعض التعديلات الميكانيكية طبعًا. نظام الدفع كهربائي تُشغّله بطارية ليثيوم أيون ويستخدم نظامًا لاسترجاع الطاقة بالتوليد المُعاكس، وهو قادر على دفع السيارة مع طفل بداخلها إلى سرعة 20 كلم/ساعة. وبما أن الدواسات قابلة للتعديل، فتقول بيوغاتي أن هذه النُسخة المُصغرة قادرة على احتواء شخص بالغ، في هذه الحالة يُمكن تفعيل النظام الأقدر الذي ينقل السيارة لسرعة 45 كلم/ساعة.

تعاونت بيوغاتي مع Little Car Company لإنتاج هذه السيارة فأتت ببعض الأفكار الجنونية، منها توفير ثلاث نُسخ: القياسية، ونُسخة Baby II Vitesse بجسم مصنوع من ألياف الكربون ونسخة Baby II Pur Sang بجسم مصنوع يدويًا من الألمنيوم! إلى ذلك هُناك مقعد جلدي وشارة مصنوعة من الفضة في الأمام وجهاز تحكم عن بُعد، يُمكن من خِلاله إيقاف عمل المحرك في حال ذهب الطفل المُدلل لأبعد مما يجب.

في حال كُنت من الذين اشتروا الضلالة بالهُدى، وحزنت لنفاذ النُسخ المُعدة للبيع، فبيوغاتي ما تزال تدعو لتسجيل اهتمامك بالسيارة… فقد يعدل أحدهم عن الشراء ويعود إلى صوابه!

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق