أحدث المواضيعبريجستونخبر اليومفيديو

بريجستون إيكوبيا إتش 002 لتقليل تكاليف التشغيل والصيانة

خلال مشاركتها في معرض هانوفر الدولي للمركبات ووسائل النقل 2018، كشفت شركة بريجستون للإطارات والسلع المطاطية عن إطارات إيكوبيا إتش 002 (Ecopia H002)  وكذلك تطبيق FleetPulse بهدف خفض تكاليف التشغيل والصيانة وزيادة الوقت على الطريق.

تعتبر زيادة تكاليف الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون أهم المشكلات التي تواجه أساطيل الشاحنات طويلة المدى. وتتميز إطارات Ecopia H002 الجديدة بتصميم وتقنيات تتيح خفض التكلفة الإجمالية من خلال توفير كفاءة استهلاك الوقود الأفضل في فئتها دون التأثير على الأميال المقطوعة، حيث حصلت على تصنيف A-A-A من الاتحاد الأوروبي في التوجيه والقيادة والمقطورة. وهي تستطيع توفير 1.1 لتر من الوقود لكل 100 كلم تقطعه الشاحنة، وبما يعني -حسب بريجستون- توفير حوالي 234,000 يورو سنوياً من تكاليف الوقود على أساطيل الشاحنات وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 546 طن في السنة.

إلى ذلك، تم تصميم إطارات Ecopia H002 أيضاً للحفاظ على سلامة الشاحنات والسائقين في ظروف الطقس المتقلبة. كما أنها حققت تقييمات متميزة للتماسك على الطرقات المبللة، من خلال حصولها على  تصنيف B-B-B من الاتحاد الأوروبي في التوجيه والقيادة والمقطورة. كما حصلت إطارات Ecopia H002 على علامة اختبار الإطارات من قبل الهيئة الفنية الألمانية لمراقبة الجودة (TÜV Süd).

من جهة أخرى، يعد تعطل السيارة أحد أكبر التحديات التي تواجهها الشركات اليوم. في هذا، قدمت بريجستون تقنية FleetPulse، وهي حل ثلاثة في واحد مؤلف من تطبيق جوّال، وموقع إلكتروني مركزي، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS. وتعمل هذه التقنية على توضيح “الحالة الصحيّة” للمركبات وبحيث تقلل إلى حد كبير من احتمال حدوث أعطال غير متوقعة ومكلفة وربما خطرة، مما يضمن توافر معايير سلامة عالية. كما ستساعد تقنية FleetPulse، التي تدير إجراءات فحص صلاحية السيارات على الطرق، وتساعد الأساطيل على تبسيط عملياتها وتقليل تكاليف الصيانة؛ وهما تحديان رئيسيان آخران للأساطيل.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق