أحدث المواضيعبنتليخبر اليوم

أفضل طرازات بنتلي مبيعًا ليست بينتايجا!

أعلنت بنتلي موتورز عن ارتفاع في مبيعاتها بنسبة 5% خلال العام 2019، وبالرغم من رواج السيارات المُدمجة / الخدماتية الرياضية في الأسواق، إلا أن طراز بنتايجا لم يكن السبب في زيادة المبيعات هذه.  

باعت بنتلي 11,006 سيارات في العام 2019، مُتخطية حاجز الـ 10 آلاف سيارة للسنة السابعة على التوالي. وتقول الشركة البريطانية أن سبب النجاح هو إطلاق العديد من الطرازات والنُسخ الجديدة، منها كونتيننتال جي تي W12 وبنتايجا V8 وعدة نُسخ إحتفالًا بمئوية الشركة وتلك الخاصّة من قسم مولينير Mulliner التابع لشركة بنتلي المتخصّص بتصنيع السيارات وفق الطلبات الخاصّة.

أما الطراز الأفضل مبيعًا لدى بنتلي فقد كان كونتيننتال جي تي، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 54% مقارنة مع العام 2018. وفي الوقت ذاته، شهدت مبيعات بنتايجا نمواً أيضاً بنسبة أقل تُقارب 18%.

حول هذا، قال أدريان هولمارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بنتلي موتورز: “كانت 2019 سنة استثنائية لشركة بنتلي لعدّة أسباب. فقد وصلت مبيعاتنا إلى أكثر من 11,000 مركبة وذلك للمرّة الرابعة في تاريخنا الذي يمتد لمئة سنة، إضافة إلى إنها السنة السابعة على التوالي التي تزيد فيها مبيعات التجزئة عن 10,000 مركبة”. وأضاف: “من المميّز فعلاً أن يكون هذا الإنجاز البارز قد تحقّق بدون أي مبيعات لطراز فلاينج سبير Flying Spur الذي ساهم تاريخياً بنحو 20% من مبيعاتنا السنوية.” علمًا بأن بنتلي فلاينج سبير توفرت في الأسواق مُؤخرًا.

تجدر الإشارة إلى أن بنتلي أنهت السنة ولديها 238 وكيلاً في 68 سوقاً، وهو رقم قياسي بالنسبة للشركة. ومع دخول بنتلي مئويتها الثانية، وبعد الإطلاق الأخير لطراز فلاينج سبير الجديدة، من المتوقَّع أن تكون 2020 سنة مميّزة أخرى بالنسبة للعلامة التجارية والعملاء على حد سواء.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: