أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليومفيديومرسيدس بنز

فيديو: مقارنة بي ام دبليو X7 ومرسيدس-بنز جي كلاس

من البديهي أن بي ام دبليو X7 الجديدة تنافس مرسيدس بنز GLS، فهما بذات الفئة ونفس التوجُّه، ولكن الأمر عند كثير من المتسوقين يرتبط بالبحث عن الجديد، لذا، فقد جاءت المُقارنة أدناه بين X7 و G-Class الجديدتين لتُظهر ما كُنّا نتوقعه أصلًا.

تمت مُقارنة النُسخ الأساسية من X7 البالغ سعرها حوالي 83,955 دولارًا أمريكيًا مع مرسيدس-بنز G550 التي يبدأ سعرها من 112,296 دولار أمريكي.

بي ام دبليو xDrive40i: رباعية الدفع ومُتصلة بعلبة تروس أوتوماتيكية ثمانية النسب، وتحتضن محرك سعة 3.0 لتر مُزود بضاغط توربيني، بقدرة 335 حصان وعزم 447 نيوتن.متر. أما التسارع من وضع الثبات حتى 96.5 كلم/ساعة يستغرق 5.8 ثانية.

مرسيدس-بنز جي كلاس: يأتي محرك G550 العامل بالبنزين من ثماني أسطوانات سعة 4 لترات بقدرة 416 حصان وعزم 610 نيوتن متر. ويرتبط المحرك إلى علبة تروس أوتوماتيكية من تسع نسب 9G-TRONIC.

خلال المُقارنة، أظهرت بي ام دبليو X7 تفوقها فيما يتعلق بالراحة والثبات والتجهيزات المميّزة، فيما تألقت جي كلاس -أو جي واغن كما يسمونها- بحضورها المهيب. وبين هذه وتلك، تم مناقشة العديد من العيوب. شاهد الفيديو أدناه للتعرف على خصائص كل سيارة، وإن لم يتسع وقتك فيمكنك الانتقال مباشرة للدقيقة 9:22.

أدنى الفيديو تغطيتنا للطرازين.

اقرأ أيضًا:

بي ام دبليو X7 بستة أو سبعة مقاعد .. فاخرة ومُستعدة للمنافسة

الكشف عن سعر ومواصفات مرسيدس بنز جي كلاس 2019

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق