أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليومفيديو

فيديو: بي ام دبليو X5 M تستعرض عضلاتها على نوربورغرينغ

التقطت عدسة الكاميرا مؤخرًا مقطع فيديو لنسخة الأداء العالي المُنتظرة من بي ام دبليو X5 M، وذلك بزيّ مُموه أثناء أداء اختبارات القيادة السريعة على مضمار نوربورغرينغ في ألمانيا.

حيث استعرضت نسخة الأداء العالي من الجيل الرابع للخدماتية العائلية الفخمة عضلاتها بثبات وكفاءة على منحنيات المضمار، وذلك بمساعدة 592 حصان قدمها محرك من ثمان أسطوانات على شكل حرف V بسعة 4.4 لتر ومُزود بضاغطين توربينيين، والذي من شأنه -حسب المُتوقع- أن يمكّن السيارة من العدو من الثبات وحتى 100 كلم/ساعة في أقل من أربع ثوانٍ.

هذا وننتظر أن نرى X5 M بمظهر رياضي أكثر تتضح معالمه من خلال مصدين أمامي وخلفي بتصميم جديد ومُشتت هواء مُثبت بسقف السيارة، ولا ننسى بالطبع العجلات وملاقط الكبح وفتحات نظام العادم الأكبر حجمًا. ذلك بالإضافة إلى المقصورة التي ستأتي بطابع خاص يتضمن مقاعد أمامية رياضية مُزينة بشعار M Performance والنسخة السابعة من النظام المعلوماتي الترفيهي iDrive مع شاشة تستبدل العدادات التقليدية.

وفي حين مازال موعد الإطلاق الرسمي للخدماتية مجهولًا، فمن المُتوقع أن يتم عرضها في معرض ديترويت للسيارات في كانون الثاني (يناير) من العام المُقبل كطراز للعام 2020، على أن يبدأ سعرها عند نزولها بالأسواق قريبًا من حوالي 100,000 دولار أمريكي.

صور الخبر هي رسومات لما قد تكون عليه بي ام دبليو X5 M الجديدة

اقرأ أيضًا:

بي ام دبليو تُقدم اضافات رياضية على اكس 5 الجديدة

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق