أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليوم

بي ام دبليو الفئة الخامسة المُحسّنة للعام 2021

إليكم بي ام دبليو الفئة الخامسة الُحسّنة للعام 2021، يُكشف عنها بصورتين مبدئيًا لحين تقديمها رسميًا الشهر القادم.

تُطلق بي ام دبليو على طرازاتها المُحسنة رمز LCI المُختصر عن Life Cycle Impulse، ذلك بدلًا من وصفه بالمُحسّن أو المُجدد أو مشدود الوجه أو غير ذلك، لكن وبأي حال فالمُهم للمُستهلك هو المُستجد فعلًا على الطراز خصوصًا أن تحسينات منتصف العمر لأي سيارة تُعدل أي أخطاء تقنية مُكتشفة خلال السنوات الأولى للإنتاج وتضيف تقنيات داخل المقصورة بدون أن يتغير السعر -غالبًا- بهدف جذب من سوّلت له نفسه بالنظر إلى سيارات أحدث من صانعين آخرين.

فيما يتعلق بالتحديثات الشكلية للجيل السابع G30 من الفئة الخامسة فقد أتت هذه المرّة لتقريب لغة التصميم مع تلك المُستخدمة مع الفئة الثالثة والسابعة، وليس لترهّل التصميم الأصلي الذي ما زال بنظرنا أنيقًا ومهابًا سواء في حُلة السيدان أو بالنسخة ممدودة الصندوق G31.

من الخارج، تركّزت التعديلات على الواجهتين الأمامية والخلفية، حيث تم تزويد السيارة بمصابيح جديدة وفتحة تهوية أمامية بنتوءات وتفاصيل أوضح وبدون المُبالغة بالحجم. وبالإضافة إلى تعتيم بعض التفاصيل أو تغيير شكل العجلات قليلًا يُتوقع أن تستفيد النُسخة المُحسنة من تعديلات في المقصورة أيضًا لم تبُح بها الشركة البافارية حتى الآن.

بالنسبة لأنظمة الدفع المتوفرة، فستكون هناك نُسخة 530e الهجينة القابلة للشحن بقابس ونُسخة 545e بنظام دفع مُشابه للمُستخدم في الفئة السابعة 745e بقدرة 394 حصانًا.

أدناه مقارنة بالتصميم مع الفئة الخامسة الحالية، ويُمكنكم دائمًا الاطلاع على السيارات المُنافسة مثل أودي A6 الجديدة بالكامل ومرسيدس-بنز إي كلاس المُحسنة.

اقرأ أيضًا

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: