أحدث المواضيعبنتليخبر اليوم

بنتلي تُطلق تطبيقًا يُمكن من خلاله ركن فلاينج سبير أمام بيتك!

أعلنت بنتلي عن إطلاق تطبيق واقع معزَّز يهدف لاستعراض طراز فلاينج سبير Flying Spur الفاخرة بأسلوب رائع، فيُمكن من خلاله استكشاف المزايا الخارجية والداخلية للسيارة المتوفرة بفئتين من المواصفات والاطلاع على ما ستبدو عليه السيارة في أي مكان في العالم، بما في ذلك مدخل بيتك!

يمكن لعشّاق العلامة الاستمتاع بالتجربة قبل وصول الدفعة الأولى من فلاينج سبير في الفصل الأول من العام القادم وذلك عبر تطبيق متوفر على Google Play Store وApple App Store.

سيكون بمقدورك اخيتار الفئة الفاخرة Luxury مع لونٍ خارجي نيزكي ومقصورة مُلبسة بكسوات من جلد برونيل Brunel الفاخر و لينين Linen الراقي. أو تختار فئة الأداء Performance بطلاء فضي ومقصورة متألّقة بجلد بيلوقا Beluga المزيّن بتطريزات أنيقة. كما يُمكن استعراض مزايا قسم مولينير التي تتضمّن مزايا للترفيه في المقعد الخلفي، وشاشة عرض بنتلي الدوّارة وشعار الشركة المُجنّح الجديد.

تقول بنتلي أن تطبيقها يستخدم أحدث ما تقدّمه تقنيات الواقع المعزَّز وهو من بين الأكثر تطوّراً ضمن قطاع السيارات. وإضافة إلى اختيار العديد من المواصفات، يمكن للمستخدمين تعديل حجم السيارة، ومشاهدتها عبر جهاز مكتبي أو تكبيرها لتحاكي الحجم الكامل. كما باستطاعة المستخدمين إجراء تجربة قيادة عبر تقنية الواقع المعزَّز وتخيّل ما ستقدّمه لهم فلاينج سبير.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق