أحدث المواضيعأستون مارتنفيديومواضيع رئيسية

لمسات زاغاتو التقليدية تجعل من فانكويش واحدة من اجمل السيارات في العالم !

قدمت كل من أستون مارتن وشركة تعديل السيارات زاغاتو نسخة معدلة من فانكويش في مسابقة الاناقة للسيارات الكلاسيكية Concorso d’Eleganza Villa D’Este في إيطاليا، وقد نشرنا الخبر يوم 20 من الشهر الماضي على صفحتنا على الفيسبوك. إلا أن أستون مارتن أعلنت اليوم عن إنتاج 99 وحدة من السيارة الجديدة فقط وحسب الطلب، وزودتنا بصور جديدة للسيارة الساحرة.
ArabsAuto Aston Martin Vanquish Zagato (2017) 7
وكان أن تعودنا على تعاون كل من أستون مارتن وزاغاتو في عدد من السيارات الإختبارية والنسخ الحصرية منذ العام 1960 ، وهذه الرائعة الحمراء هي آخر ما تعاونت كل من الشركتين لإخراجه وسيتم تسميتها Aston Martin Vanquish Zagato .
وبدأ التعاون مع زاغاتو مع سيارة سباق زاغاتو DB4 GT في عام 1960 – و تقدّر قيمتها الآن بما يزيد على 10 مليون جنيه استرليني -، كما تعاونت الشركتان لإنتاج زاغاتو فانتاج V8 التي أُطلقت في عام 1986، و زاغاتو فانتاج DB7 لعام 2002، و زاغاتو فانتاج V12 التي كُشفت النقاب عنها في عام 2011.

الجسم مصنوع بالكامل من ألياف الكربون ولمسات زاغاتو التقليدية واضحة في سقف السيارة ومؤخرتها . أما في الداخل، فتجسد فانكويش زاغاتو التقاليد الحرفية الرائعة لأستون مارتن، الحافلة بالعديد من اللمسات الفردية. حيث تقترن الألياف الكربونية مع أكسيد البرونز وجلد الأنيلين لإعطاء إحساساً بالثراء. كما يمكن معرفة فانكويش زاغاتو بنمط خياطة المقاعد وهي على شكل ‘Z’، فضلا عن ماركة زاغاتو  ‘Z’ المطرزة على سنادات الرأس وعلى لوحة القيادة. أستون مارتن وضعت محرك فانكويش المكون من 12 اسطوانة ، وقدرته 592 حصاناً سابقاً ، وبحيث تتسارع السيارة الجديدة من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في حوالي 3.6 ثانية ، فما رأيكم ؟

ArabsAuto Aston Martin Vanquish Zagato (2017) 8

ArabsAuto Aston Martin Vanquish Zagato (2017) 6
ArabsAuto Aston Martin Vanquish Zagato (2017) 5
ArabsAuto Aston Martin Vanquish Zagato (2017) 4
ArabsAuto Aston Martin Vanquish Zagato (2017) 3
ArabsAuto Aston Martin Vanquish Zagato (2017) 2
ArabsAuto Aston Martin Vanquish Zagato (2017) 1
Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق