أحدث المواضيعأستون مارتنخبر اليوم

أستون مارتن تطرح كماليات خاصة بطراز DBX

قدَّمت شركة أستون مارتِن مجموعةً من الحقائب الخاصة لطراز “دي بي أكس” المُدمج الفخم تُلائم العديد من حاجيات العُملاء، وتُريحهم من عناء تسوقها من أماكن أخرى.

من المُقرَّر أن تُقدِّم شركة أستون البريطانية – المُتخصصة في السيارات الرياضية، في شهر كانون الأول (ديسمبر) طراز “دي بي أكس DBX”؛ مركبةٌ مُدمجةٌ رُباعية الدفع فاخرة، مع صندوق يتسِّع لـ 632 ليترًا من الأمتعة، وبهذه المُناسبة، تعمل الشركة على تطوير وإنتاج مجموعةٍ واسعةٍ من الكماليات والمُلحقات المُصممة خصيصًا لهذه السيارة بالتعاون مع العديد من الشركاء المُتخصصين في هذا المجال.

لهذا الشيء وجهان، الأول أن الطراز أصبح قاب قاب قوسين أو أدنى من الوُصول إلى قاعات العرض فعلًا، فلن تُكلِّف الشركة نفسها عناء هذه المهمة لو لم يكُن جاهزًا للإنتاج والتسويق. والآخر، أن الشركة تُريد اعتصار جيوب العُملاء حتى آخر قرشٍ من خلال إبقائهم في معارضها مع تقديم بضائع ومُنتجات أخرى مُصممة خصيصًا لسياراتهم، بدلًا من أن يتوجهوا لشركةٍ أخرى مُتخصصةٍ في إنتاج الكماليات حسب الطلب.

وتُقدِّم الشركة 11 مجموعة من هذه الكماليات والمُلحقات تُسميها الشركة “حُزم Packages”، تُناسب مُختلف احتياجات العُملاء واهتماماتهم؛ الحياة اليومية ورُكوب الدرّاجات الهوائية أو التزلّج على الثلج أو لعب الغولف أو حتى حُضور الأحداث والفعاليات في الهواء الطلق، وما إلى ذلك.

نُقدِّم لكم قائمةً بهذه الحُزم:

“الأساسية Essentials”: مُناسبة لتعزيز العملانية داخل السيارة خلال الحياة اليومية، تتألف من مُنظِّم للكونسول الوسطي وحامل كوب مع سخّان للحفاظ على حرارة المشروبات الساخنة، وحاملًا للأجهزة الذكية للجالسين في الخلف، وسجادًّا للأرضية.

“التجوال Touring”: مُناسبة لرحلات التجوال أو السفرات الطويلة؛ وتتضمَّن مجموعةً من أربعة حقائب، وخُرْجًا أو جرابًا يُستخدم لتخزين الأشياء الصغيرة في المقصورة، وصندوقًا قابلًا للقفل يوضع أسفل المقعَدَين الأمامِيَيْن، ومجموعة أدوات للطوارئ في حال صادف مالك السيارة مكروهًا خلال الرحلة.

“الثلج Snow”: ستُمكِّن هذه الحُزمة مالكي “دي بي أكس” من الذهاب في رحلةٍ مُمتعةٍ للتزلُّج على الثُلوج، تتضمن حاملًا لألواح التزلُّج يُثبَّت على السقف، وحقيبةً توضع في الصندوق، وصندوقًا لتدفئة أحذية التزلُّج، وجنزيرًا فولاذيًا للعجلات ليمنحها تماسكًا أفضل عند القيادةِ على الطرقات الثلجية.

“حماية المقصورة Interior Protection”: من أجل حماية مُكونات المقصورة المشغولة بعناية، تتضمَّن بطانة حماية مُقاومة للماء والأتربة للأرضيات ولصندوق التحميل، وأغطيةً للمقاعد، وبطانة لحماية المصد الخلفي من أجل حماية الطلاء من الخدوش وخلال تحميل الأمتعة وتفريغها، كما تتلاءم هذه الحُزمة مع تلك “الأساسية” لتعزيز العملانية.

“الدرّاجات الهوائية Bike”: تتضمن حاملًا على السقف للدرّاجات الهوائية، وجهازًا لغسل الدرّاجات.

“المُغامرات Adventure”: حُزمة مُناسبة خلال الرحلات في المناطق الوعرة أو الموحلة، تتضمَّن واقيات وحل للعجلات، وحاملًا على السقف للأمتعة، وحقيبةً لتخزين الملابس المبلولة، وحتى بطانة معدنية للأرضية.

“الصيد البرّي Field Sport”: مُوجَّهة لهُواة الصيد، تتضمن منصبًا لبنادق الصيد وخزانةً للأسلحة.

“وسائل الراحة والمظهر الخارجي”: حقيبة أساسية وفتحة عادم لمّاعة مصنوعة من ألياف الكربون ومساند مريحة للرأس، ألواح جانبية مضيئة وأغطية صمامات العجلات التي تحمل شعار أجنحة ’أستون مارتن‘.

“مستلزمات الرحلات البعيدة”: شاحن بطاريات وغطاء للسيارة ومجموعة معدات التنظيف والعناية.

“التجهيزات المخصصة للحيوانات الأليفة”: مضخة غسيل محمولة وطبقة حماية للمصد الخلفي وحزمة ملحقات للكلاب.

“مستلزمات المناسبات”: مقاعد المناسبات والنزهات وسلّة وبطانية مخصصة للنزهات ومساحة لتخزين المظلات من ’أستون مارتن‘

بخلاف ذلك، يوجد مجموعة من الكماليات الأخرى، التي تُباع مُنفردةً، منها مجموعة من ستّ حقائب؛ حقيبتا ملابس كبيرَتان ومثلهما صغيرتان، وحقيبتا يدّ، صُممت بعناية لتُمثل أناقة ورقي “أستون مارتِن”، وثلاثة أنواع من مقاعد الأطفال حسب أعمارهم، وهي إصدارٌ خاص بالتعاون مع “ماكس – كوزي Max-Cosi”، ومُتوافقة مع نظام آيزوفيكس ISOFIX” الثُلاثي لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة وتتميز بأنها مُطعَّمة بتنجيد جلدي.

كما يوجد مجموعة إطارات مُخصصة للشتاء مع عدة التبديل، وصندوقًا للأمتعة على السقف، وأغطيةً للعادم مصنوعة من الألياف الفحمية، وأغطيةً لصمامات الهواء في العجلات تحمل شعار الشركة المُجنَّح، وثلاثة أنواع من الأغطية للسيارة.

لم تكشف الشركة البريطانية عن أسعار هذه الحُزم، لكنها قالت بأنها ستُعلن عنها عند طرح هذه الحُزم والكماليات والمُلحقات بمُوازاة وصول “دي بي أكس” إلى معارضها.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق